أنحاء العالم

شرطة أبو ظبي تضم سيارة قيمتها 3.5 مليون دولار إلى أسطولها

(أنحاء) – متابعات : ــ

ضمت شرطة أبوظبي سيارة مثيرة إلى أسطولها، بهدف توعية شرائح المجتمع وتعزيز مستوى الثقافة المرورية، تحقيقاً للمنظومة الشرطية والأمنية، وحث الشباب على الالتزام بإجراءات السلامة المرورية.

وتعتبر السيارة المثيرة “لايكن هايبر سبورت” النسخة الأولى، من أصل 7 نسخ، تم انتاجها بشكل محدود للغاية، وتُقدّر القيمة السوقية للسيارة الواحدة، بـ3 ملايين ونصف المليون دولار (نحو 12 مليوناً و835 ألف درهم تقريباً).

وتعتزم شرطة أبوظبي، عرض السيارة المثيرة التي صُنعت من قبل الشركة اللبنانية “دبليو موتورز”، بلمسات وروح عربية، في الأماكن السياحية والمراكز التجارية بأبوظبي قريباً.. والسيارة هي نفسها التي أثّرت المشاهدين في فيلم “فاست آند فيوريوس 7” الذي جرت بعض أحداثه السينمائية المشوّقة في أبوظبي، مؤخراً، بفضل الإمكانات التي تزخر بها الإمارة من حيث المعالم المعمارية، وتنوع مواقع التصوير فيها، وغناها بالمناظر الآسرة والفريدة، والبنية التحتية الأحدث في العالم وشبكات الطرق النموذجية، وذلك حسب “الرياض”.

الجدير بالذكر، أن شرطة أبوظبي عرضت مؤخراً، سيارة “رولز رويس” في عدد من المراكز التجارية في إطار فعاليات أسبوع المرور لتوعية وتثقيف الجمهور مرورياً، فضلاً عن عرض مركبتين من نوع “شفروليه كمارو” ذات الأداء العالي؛ ومركبة من نوع «جي تي سي آر» إلى جانب دراجة نارية رباعية من نوع «بولاريس» والدراجة الهارلي ديفسون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق