أنحاء الوطن

سفرة إفطار “رمضاننا كدا 2” تدخل موسوعة جينيس

(أنحاء) – جدة – واس : ــ

دخلت فعالية «رمضاننا كدا 2» موسوعة جينيس العالمية وسجلت رقماً قياسياً جديداً بنجاحها في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة في العالم في منطقة البلد مقابل ميدان البيعة بجوار مسجد الجفالي كواحدة من فعاليات مهرجان جدة التاريخية التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية.

وبلغ طول سفرة عافية 1,508 متر، دعت إليها اللجنة التنفيذية للمهرجان أبناء المجتمع في حفل كبير سادته أجواء رمضانية إيمانية مفعمة بروح التآخي بين الجميع في هذا الشهر الكريم.

وقدمت خلال الحفل وجبة الإفطار للحضور الذين يقدر عددهم بالآلاف ، بحضور محمد الوافي وكيل محافظ جدة مازن بترجي ونائب رئيس الغرفة التجارية بجدة وإحسان طيب رئيس هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، وعدد من منسوبي ومسؤولي الجمعيات الخيرية المختلفة , ورجال الأعمال , ومسؤولون من شركة عافية , وزوار المهرجان.

وجرى خلال الحفل تسجيل هذا الإنجاز رسمياً من قبل خبراء موسوعة جينيس للأرقام القياسية الذين حضروا خصيصاً لهذا الغرض. وتم الاعتماد ومنح شركة عافية شهادة تسجيل رقم عالمي بإقامة أطول سفرة إفطار متصلة في العالم.

وأعربت شركة عافية، عن خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد لتشريفه ورعايته لهذا الحدث الكبير، والمسؤولين بمهرجان ” رمضاننا كدا 2 ” بجدة التاريخية ولكل من ساهم في دعم وإنجاح هذا العمل الرائع الذي يؤكد أهمية التعاون والتضامن بين الجميع، وتعزيز أواصر المحبة والأخوة والود، لرسم الابتسامة وإضفاء المزيد من البهجة والسرور على وجه الجميع في هذا الشهر الكريم.

8

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق