أنحاء الوطن

أمير عسير يؤدي صلاة الجنازة على الشهيد الشهراني ..وينقل تعازي القيادة لذويه

(أنحاء) – وكالات :-

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صلاة الجنازة على قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد أبو جرفة الشهراني، الذي استشهد إثر تعرضه لنيران معادية عشوائية في المنطقة الجنوبية, وذلك عقب صلاة العصر بجامع المجمع الخيري بمركز تندحة.

ونقل أمير منطقة عسير لذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله  .

وقال الأمير فيصل بن خالد ” نعزي أنفسنا ونعزيكم في استشهاد ابن الوطن المخلص، الذي كان قدوة حسنة ومثالاً يقتدى في الإستقامة والإخلاص والتفاني, ونال الشهادة في ميدان العز والشرف مدافعاً عن تراب هذا الوطن وأمنه “, سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله بقبول حسن وأن يربط على قلوب أهله وأن ينزله منزلة الشهداء والصديقين.

من جهتهم عبر ذوو الشهيد الشهراني عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ومواساتهم, داعين الله أن يحفظ هذا البلد من كل شر ومكروه وأن يديم عليه أمنه واستقراره.

كما نقل أمير منطقة عسير تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو نائبه , وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله إلى أسرة الرائد طيار علي بن محمد القرني, الذي استشهد إثر سقوط الطائرة العمودية أثناء أدائه واجب الدفاع عن حدود المملكة على الحد الجنوبي بقطاع جازان.

وأكد سمو أمير منطقة عسير خلال زيارته اليوم لمنزل أسرة القرني بمحافظة خميس مشيط, أن الفقيد استشهد في ميادين العز والشرف, مدافعاً عن دينه ووطنه, سائلاً الله تعالى أن يتقبله برحمته وعفوه ويسكنه فسيح جناته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق