فيديوهنا و هناك

بالفيديو | كاميرات مراقبة بأحد شوارع بريطانيا تصور مغتصباً يحمل ضحيته بين ذراعيه

(أنحاء) – متابعات :-

التقطت كاميرات المراقبة بأحد الشوارع في مدينة برمنغهام البريطانية مقطع فيديو قصير لرجل يحمل امرأة شبه غائبة عن الوعي بين ذراعيه قبل أن يغتصبها بالقرب من أحد الملاهي الليلية في المدينة.

وكانت صحيفة دايلي ميل البريطانية ذكرت أن الضحية البالغة من العمر 25 عاماً كانت أكثرت من تناول الشراب، وخرجت برفقة رجل يعاني من التقزم يدعى كيفن، وذلك قبل وقت قصير من تعرضها للاغتصاب ،وأشارت التحقيقات إلى أن كيفن تحدث إلى رجل أسود البشرة، قبل أن يقوم الأخير بحمل الضحية بين ذراعيه ويمضي بها إلى مكان مجهول، وبعد وقت قصير عُثر عليها في مكان قريب وهي بحالة مزرية.

وسمحت الضحية للشرطة بنشر مقطع الفيديو للحادثة التي وقعت في 19 أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، في محاولة للتعرف على الجاني، كما نشرت الشرطة صورة خلفية للمدعو كيفين التقطت داخل الملهى.

وقال المحقق دانيت كالفي من شرطة ويست ميدلاندز: “بالتأكيد سيكون هناك أشخاص سيحاولون استغلال هذه الصور للإساءة للضحية، لكن علينا أن نتذكر أن هذه المرأة تعرضت للاعتداء، وأظهرت شجاعة كبيرة بالسماح لنا بنشر الصور للتعرف على الجاني” ، وأضاف كالفي: “تأمل الضحية أن تساهم هذه الصور الجديدة في تعرف البعض على الجاني، بهدف إلقاء القبض عليه وإلا سبيقى طليقاً في الشوارع”.

https://youtu.be/akbdys_3p3I

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أكيد البريطانيين بسوى زي كثير من جماعتنا و بيلوموا الحرمة و يطالبوا بعقابها ، و يتعاطفو مع المغتصب الا الحرمة اثارته و بالتالي مسكين ماقدر يتكم بشهوته. (لعنة الله عليه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق