أنحاء الوطن

بالصور | مسنتان أمريكيتان تصران على إستقبال الملك سلمان خلال زيارته المقبلة للولايات المتحدة

(أنحاء) – متابعات :-

بعد مشاركة مسنتان أمريكيتان توأمتان في إستقبال المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله قبل 68 عامًا في الظهران، ولقائهما الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله- خلال حفل آرامكو بمناسبة مرور 75 عاما على الشركة عام 2008 ، يصران على استقبال الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المقبل .

تبلغان المسنتان الأمريكيتان (جاكي وجويس) من العمر 86 عامًا،  كانا قد أصرتا على أن يكونا ضمن الحاضرين في إحدى حفلات استقبال الملك سلمان بن عبدالعزيز في واشنطن ، حسب ما ذكرموقع “سبق” نقلا عن صحيفة “sandiegouniontribune” الأمريكية .

كما أشارت الصحيفة ألى أن الشقيقتين كانتا من أوائل الأمريكيين الذين وصلوا إلى السعودية مع أسرهم، عند بداية إنشاء شركة أرامكو التي تعد أكبر وأغنى شركة بترول في العالم، مبينة أنهما كانتا حينها في عمر المراهقة، ولم تعتادا العيش في المناطق الصحراوية قبل أن تتأقلما على الأجواء وتربطهما علاقات صداقة ومحبة مع الشعب السعودي.

وأفادت الصحيفة بأن الشقيقتين شاركتا في الحفل الخاص والإعداد له مع جميع العائلات الأمريكية الأخرى في 25 يناير 1947م لاستقبال المؤسس الملك عبدالعزيز -يرحمه الله- في الظهران، وأشارت إلى أن الشقيقتين أقامتا في المملكة حتى عام 1998م، كما قامتا بتربية أطفالهما الخمسة فيها لسنوات طويلة ولهم الكثير من الذكريات والأصدقاء.

3 1 2

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق