أنحاء الوطن

وفاة الشخص المطرود من قبل وكيل أمانة الطائف إثر حادث مروري تعرض له هو وطفلته

(أنحاء) – متابعات :-

كشفت مصادر عن وفاة المواطن المراجع لوكيل أمانة الطائف للتعمير، والمطرود من قبل وكيل الأمانة إثر حادث مروري تعرض له هو وطفلته عند الثالثة من عصر أمس،حيث  كان يستقل دراجة نارية وبرفقته طفلته والتي ترقد بالعناية المركزة ،وقد تقررت الصلاة عليه بعد عصر اليوم الخميس في جامع العباس بالطائف.

وأوضحت مصادر إلى أن المواطن المتوفى- رحمه الله- وهو من منسوبي الشرطة العسكرية بالقاعدة الجوية بالطائف، وظل لقرابة العامين يراجع الأمانة للحصول على تصريح فيما يبدو لمشروع شقق مفروشة، ولم يحصل عليه، حتى أن التقى بوكيل الأمانة ودار بينهما نقاش انتهى بطرده والتلفظ عليه وفقاً للفيديو الذي وثق الحدث، وجرى تداوله على نطاقٍ واسع وذلك وفقاً لما ذكره موقع “سبق” .

وكان المواطن قد حضر للأمانة في الطائف، وقصد مكتب أحد المسؤولين بها مراجعاً في معاملة ربما تتعلق بالبناء، ويريد الحصول على رخصة، ولكنه واجه التأخير والمماطلة، وبدلاً من أن يتحدث معه المسؤول ويطمئنه ويـسهل مطلبه، بادر برفع صوته وخاطبه قائلاً: تبي تشتكي روح اشتكي.. ماني شايف أحد شي.

وقام المسؤول من كرسيه وقال: “روح توكل على الله اطلع برا”.. وأخذ المـراجع يعاتبه على ذلك، وعاد وقال: “ماهو شغلك”، كذلك من ضمن الكلمات التي تلفظ بها ذلك المسؤول عندما قال له المراجع: “أنا مواطن ومن حقي أراجع معاملتي”، كان رده: “بلا مواطن.. بلا خرطي.. الباب”، وذلك بتواجد أحد المواطنين ربما يكون مراجعاً أو من العاملين بالأمانة، مع مهندس من جنسية عربية في المكتب.

وأوضح في حينه المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم، في تصريحٍ لـ”سبق”، أنه سيتم التحقق من المقطع المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم على ضوئه اتخاذ الإجراءات اللازمة، مع حفظ حقوق كل طرف، مشيراً إلى أن أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج يؤكد لجميع منسوبي الأمانة أن المواطن دائماً على حق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق