أنحاء الوطنفيديو

بالفيديو والصور | خادم الحرمين الشريفين يتفقد موقع حادث سقوط رافعة الحرم ويتجه لزيارة المصابين

(أنحاء) – متابعات :-

وصل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء السبت (12 سبتمبر 2015)، إلى مكة المكرمة للوقوف ميدانيًا على حادث سقوط الرافعة داخل المسجد الحرام.

وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة قد نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الان… خادم الحرمين متجها الى مكة للوقوف ميدانيا على حادثة سقوط رافعة الحرم”، بينما أكدت صحيفة الوطن السعودية وصول الملك سلمان لداخل الحرم المكي.

ومن جانبه قال نائب وزير الصحة الدكتور حمد الضويلع في مداخلة هاتفية مع قناة “الإخبارية” إن خادم الحرمين الشريفين سيزور بصحبة ولي العهد الحجاج المصابين جراء حادثة سقوط رافعة الحرم المكي، في مستشفى النور بمكة المكرمة.

كما طمأنت المملكة، العالم الإسلامي، بأن الحج لن يتأثر جراء حادثة سقوط رافعة في الحرم المكي مساء الجمعة، ويتزامن ذلك مع مهلة يومين منحها مستشار خادم الحرمين الشريفين لرئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل للجهات المختصة، من أجل الانتهاء من ترميم المواقع التي تأثرت بعد سقوط الرافعة، في الوقت الذي أظهرت مقاطع فيديو عودة الحياة إلى طبيعتها في محيط الحرم مع توافد المعدلات الطبيعية للحجاج والمصلين.

https://youtu.be/GdXP-zTbES8

1 2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق