أنحاء الوطن

جوالة وكشافة شباب مكة يقدمون 1500 وردة لحجاج بيت الله الحرام

(أنحاء) – مكة المكرمة : ــ

قدم جوالة وكشافة شباب مكة، إحدى الفرق التطوعية بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، 1500وردة خلال استقبالهم طلائع حجاج بيت الله الحرام، وبباقات الورود والتمور وتقديم العديد من الهدايا وماء زمزم والعقدة والمنديل الكشفي.

وتقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب وجمعية الكشافه العربية السعودية بتسليم مكافأه 1500ريال لكل مشارك في أعمال الحج بعدد الورود والزهور التي وزعها قادة وجوالة وكشافة شباب مكة.

وأوضح القائد الكشفي مبارك عبدالله القرني قائد مركزمزدلفة لمجموعة الخدمة الميدانية رقم 117أن فرقة كشافة شباب مكة قد شاركت مع مؤسسات حجاج تركيا ومسلمي أوروبا ومع مؤسسة حجاج الدول العربية ومؤسسة حجاج الدول الإفريقية غير العربية ومؤسسة حجاج جنوب آسيا ومؤسسة حجاج جنوب شرق آسيا في استقبال طلائع الججاج وتقديم الورود لهم وماء زمزم في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للشباب في إستقبال حجاج بيت الله الحرام وتقديم خدمة جديدة وفريدة بالتعاون مع مؤسسات الطوافة.

وعبر الحجاج عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الاستقبال والحفاوة وأن هذه اللفتة ليست غريبة علي قادة وشباب الكشافة حينما يكونون في إستقبال ضيوف الرحمن بالورود والعقدة والمنديل، وهذا ليس جديدعلي أبناء هذا الوطن المعطاء.

6

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق