هنا و هناك

الشرطة اليابانية تعتقل سفاحة سبعينية متهمة بقتل 8 من أزواحها

(أنحاء) – متابعات :-

اعتقلت الشرطة اليابانية للمرة الرابعة امرأة سبعينية وصفتها بأنها “واحدة من أخطر نساء العالم” والملقبة من وسائل الإعلام بـ”أرملة كيوتو السوداء”، لاتهامها بقتل 8 أشخاص كانت مرتبطة بهم ، تشيساكو كاكيهي البالغة من العمر الآن 78 عاماً متهمة  بقتل شريك حياتها، وقد تمكنت في المرات السابقة من تبرئة نفسها، على الرغم من أن شكلها لا يوحي بخطورتها وإجرامها.

قالت كاكيهي إنها ارتبطت بأكثر من 10 رجال، 8 منهم وافتهم المنية، وهي الآن متهمة بقتل زوجها السابق في كيوتو وصديقها في أوساكا وأيضاً شروعها في قتل رجل كانت مرتبطة به في كوبه.

ارتابت الشرطة في كاكيهي لأول مرة في ديسمبر (كانون الأول) 2013 بعد مقتل زوجها الثالث البالغ من العمر 75 عاماً داخل المنزل بسم السيانيد الذي وجد في دمه، وشكت الشرطة فيها، بسبب ثرائه الفاحش، والإرث الكبير الذي ورثته من بعده، بحسب موقع “أوديتي سنترال”.

وكان مقتل زوجها الأول عام 1994، ثم تزوجت للمرة الثانية عبر مواقع المواعدة على الإنترنت وتوفي الزوج الثاني بسكتة دماغية عام 2006، ثم ارتبطت بالثالث، الذي قتل بسم السيانيد ومات عام 2008، يليه الرابع الذي توفي فجأة في المنزل بعد مرور شهرين من زواجهما، ثم الخامس حتى وصلت للثامن، وفي كل مرة يلقى القبض عليها يتم تبرأتها وتصر عليها، وحصلت كاكيهي على 800 مليون ين ياباني في صورة أموال وتأمينات من ضحاياها الثمانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق