أنحاء الوطنشبكات اجتماعيةفيديو

بالفيديو والصور | أبرز إنجازات جنود الوطن البواسل من مكة المكرمة إلى الجنوب

(أنحاء) – وعد التركي – الرياض : ــ

جسد رجال الأمن في المملكة أبهى صورة تمثلت في الشجاعة الفائقة والتضحيات الجليلة والإنسانية العظيمة في سيبل تشريف الوطن وحفظ أمنه ورفع لواء النصر، ففي هذا العام خاض صمام أمان هذا الوطن حرب الجنوب ضد ميليشات الحوثي حيث قدموا إنجازات كبيرة تلخصت في إزالة أي خطر محتمل على السعودية والدول المجاورة، وذلك بعد أن أتمت إخراج القوة الجوية والصواريخ البالستية التي كانت في حوزة الحوثيين والقوات الموالية لصالح.

وفي ذات الحين أقبل على جنود المملكة موسم الحج، حيث يتعين أن تتعايش هذه الأعداد الغفيرة من الحجاج وأن تتحرك في وقت واحد وفي إطار محدد، وهو ما يستدعى وجود خطط أمنية دقيقة يحدد فيها دور كل جهاز ومسؤوليته، كما يكون هناك العديد من الإجراءات الأمنية والمرورية والتنظيمية التي اتخذتها أجهزة الأمن المنوط بها تنظيم الحركة في الحج، وبالرغم من المسؤولية الكبرى على عاتقهم، إلا أنهم يعملون باستبسال مقدمين الخدمات الإنسانية في سبيل راحة حجاج بيت الله وسلامتهم.

ومن جهتهم، أطلق عدد من الإعلاميين وسم “#إعلاميون_لرجال_الامن_في_الحج” و “#كلنا_اعلاميون_لعرض_منجزات_الوطن”، معبرين عن شكرهم وفخرهم بجهاز أمن المملكة، كما أكدوا على أهمية دور الإعلام في النقل والكتابة عن إنجازات جنود الوطن.

وأظهر الإعلامي محسن إبراهيم جزيل الامتنان للجنود البواسل حيث قال :”رجال الأمن في الحج أو على الحدود أو في الداخل يكفي أن نسافر ونحتفل بأفراحنا ونحن بأمآن لكم منا جزيل الدعاء”.

وشكر الإعلامي بدر بن أحمد صمام أمان الوطن قائلاً: “‏بعدد من حج ولبَّى .. عظيم الشكر لكم كُنتُم خير سفراء للإنسانية والإخلاص”.

 

14 15

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق