أنحاء الوطن

المدينة المنورة تودع 500 حاجاً من ذوي الشهداء وتستقبل مثلهم

(أنحاء) – المدينة المنورة – خاص : ــ

غادرت الدفعة الأولى من حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لذوي شهداء فلسطين مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة متجهين إلى مطار القاهرة ثم إلى معبر رفح الحدودي مع مصر عبر حافلات يوفرها البرنامج لنقل الدفعة الأولى (500 ) حاج من قطاع غزة إلى فلسطين عبر معبر رفح الحدودي مع مصر.

فيما وصلت الدفعة الثانية من ذوي الشهداء (500 حاج من الضفة الغربية) إلى المدينة المنورة من أجل زيارة مسجد رسول الله صلى والصلاة فيه والمكثوث يومين بالمدينة للتعرف على المعالم الدينية فيها ، ثم المغادرة إلى الأردن ومنها إلى فلسطين.

وأكد عبدالمجيد العمري رئيس لجنة فلسطين بالمدينة المنورة بأن نقل الحجاج إلى المطار تم ولله الحمد بكل سهولة ويسر، مشيرا إلى أن البرنامج نسق مع سفارة المملكة في القاهرة لتسهيل إجراءات دخولهم إلى مصر ومن ثم سفرهم إلى مدينة غزة عبر معبر رفح الحدودي.

وثمن العمري جهود العاملين في البرنامج بمقدمتهم المشرف على هذا العمل الكبير معالي وزير الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ ، كما تقدم بالشكر إلى العاملين في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة على تسهيل إجراءات سفر ضيوف خادم الحرمين الشريفين، والسفارة السعودية بالقاهرة على الجهود الكبيرة التي تبذلها مع جمهورية مصر الشقيقة من أجل عبور حجاج فلسطين.

20

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق