التكنولوجيا

سامسونغ تطرح أحدث إصدارات الساعات الذكية خلال مشاركتها بمعرض “جيتكس شوبر” في دبي

(أنحاء) – متابعات :-

طرحت شركة سامسونغ أحدث إصدارات الساعات الذكية “غير إس 2” ذات التصميم الدائري، وتتمتع أيضا بطرازين أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي خلال مشاركتها اليوم السبت في معرض جيتكس شوبر بدورته الخامسة والعشرين المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، وتتوقع الشركة استقطاب أكثر من 150 ألف مستهلك نحو منصتها التي تتخذها في المعرض.

وتعتبر ساعة “غير إس 2” أحدث إصدارات شركة سامسونغ في قطاع الساعات الذكية وتتمتع هذه النسخة بطرازين مختلفين أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي، وتتسم الساعة العاملة بنظام تشغيل “تايزن” وليس أندرويد بوظيفة مهمة جداً تتمثل في إمكانية استخدام الساعة كهاتف بفضل دعما لشبكات الجيل الثالث “ثري جي”.

وتتميز هذه الساعة المضادة للماء بعدد متنوع من التطبيقات الموجودة في أغلب هواتف سامسونغ، بالإضافة إلى دعمها لتقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” من أجل خدمات الدفع الإلكتروني، بجانب إمكانية استخدامها كجهاز تحكم عن بعد في الأجهزة الإلكترونية الذكية في المنزل.

وكان معرض جيتكس شوبر 2015 قد انطلق اليوم السبت وستستمر فعالياته حتى 10 من الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 100 عارض من العلامات التجارية الشهيرة وغيرها مثل أبل وهواوي ولينوفو وغيرها، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مبيعات عالية في السوق الخليجي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق