أنحاء العالمفيديو

بالفيديو والصور | صواريخ تستهدف مقر إقامة الحكومة اليمنية في عدن .. بحاح والوزراء لم يتعرضوا لإصابات

(أنحاء) – متابعات : ــ

أفاد شهود عيان أن النيرات اندلعت، صباح اليوم الثلاثاء، في فندق بعدن، حيث مقر إقامة رئيس الوزراء خالد بحاح وأعضاء حكومته بعد إصابته بثلاثة صواريخ.

وأكدت مصادر أن أعمدة من الدخان كانت تتصاعد من فندق القصر في ضاحية غرب عدن، التي أعلنت عاصمة “مؤقتة” بعد أن استعادتها القوات الموالية للحكومة في منتصف يوليو من المتمردين الحوثيين.

وأشارت قناة “سكاي نيوز” عربية قبل قليل، إلى أن نائب الرئيس اليمني خالد بحاح وأعضاء الحكومة “لم يتعرضوا لإصابات في هذا الهجوم، في حين لم يتضح بعد ما إذا كان هذا الهجوم تسبب بخسائر بشرية.

تحديث

قال نائب رئيس الجمهورية اليمنية د. خالد بحاح إنه وجميع أفراد إدارته باقون في مدينة عدن ولن يغادروها، مؤكداً أنه سليم ولم يصب بأذى وكافة أفراد الحكومة.

وقال بحاح في تصريح صحافي لصحيفة “عدن الغد” اليمنية، عقب الهجوم الصاروخي الذي تعرض له مقر الحكومة، إنه وحكومته باقون في عدن.

وأضاف: “نود أن نطمئن كافة أهالي عدن نحن باقون هنا ولن تخيفنا أي هجمات صاروخية أو خلافه مستمرون في مسيرتنا ولن نتخلى عن الناس ولن نخذلها”.

ودعا بحاح كافة أهالي عدن إلى التكاتف ورص الصفوف، مؤكداً أن أي محاولة لزعزعة الأمن في المدينة هدفه إفشال الحكومة وإسقاط المدينة في آتون الفوضى. 

 

2 3 4 5 6 9

أول صورة لنائب الرئيس اليمني خالد بحاح بعد نجاته من استهداف مقر إقامته في عدن
أول صورة لنائب الرئيس اليمني خالد بحاح بعد نجاته من استهداف مقر إقامته في عدن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق