أنحاء الوطن

مغردة تعترف أنها ناشرة فيديو “سعودية تفضح زوجها الخاين” وتتحدى أن يطالها العقاب

(أنحاء) – متابعات :-

أعلنت إحدى المغردات من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنها صاحبة السبق في نشر مقطع فيديو يظهر فيه زوج وهو يتحرش بخادمة، وأعلنت التحدي أن يطالها عقاب.

وقالت المغردة التي تحمل اسم الدكتورة( ل- ا): أنا اللي نشرت وشهّرت بالزوج، وين السجن والغرامة؟! وتابعت في تغريدة أخرى: أنا من زمان قلت أنا اللي نشرت المقطع وين السجن والغرامة ، ووجد بنفس الحساب  مقطعا آخر لنفس الحادثة يظهر فيه وجه الزوج بالكامل، وعلّقت عليه المغردة بكلام بحسب صحيفة “المواطن”.

ويذكر أن المحامي عبدالكريم القاضي أن العقوبة المتوقعة لناشر مقطع “فضيحة الزوج مع الخادمة” هي المادة التي تنصّ على أنه يعاقَب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقوم بالمساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها، والتشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.

كما أضاف أن له حق رد الاعتبار والمطالبة بإيقاع العقوبة على المصور لإساءة السمعة، وزيادة النشر فيه تحدٍّ للقانون والسلطات، ومكابرة يجب التأديب عليها؛ بحسب ما يراه القضاء من التعزير بالسجن أو الجلد أو بهما جميعًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق