أنحاء العالم

المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي يهنيء المسلمين بمناسبة السنة الهجرية مستخدماً آيات قرآنية

(أنحاء) – متابعات :-

قدم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ، تهنئة للمسلمين بمناسبة رأس السنة الهجرية، ولكنها أثارت موجة من الأنتقادات على مواقع التواصل بسبب استخدامه آيات من القرآن الكريم.

أثارت تهنئة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي للمسلمين بمناسبة رأس السنة الهجرية موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي،بسبب استخدامه أيات من القرآن الكريم .

حيث قال أدرعي عبر موقعي “تويتر” و”فيسبوك”: “مما لا شك فيه أن الاحتفال بعيد رأس السنة الهجرية له أهمية خاصة، فهو محطة سنوية نابعة من الإيمان بالإسلام وتعاليمه. ومع بداية العام الجديد يفتح المؤمن صفحة بيضاء من حياته يخطط لمستقبله وسلام أولاده، ويزن بميزان الشرع أعماله وأفعاله، إرضاء لربه ورسوله، حيث لا ينفع مال ولا بنون إلا من (أتى الله بقلب سليم)”.

وأضاف: “يأتي عام 1437، والمنطقة أسيرة إرهاب، غارقة في مستنقعات الدم والظلم المفتعلة تحت مسميات وشعارات لا تمت للواقع بصلة، يلطخ من يدعون الإسلام، وقلوبهم متشحة بسواد عظيم، أشهرها وأيامها.. يطعنون، يقتلون، ويذبحون، بأساليب همجية تتنكر لها الإنسانية”.

وتابع: “على أمل أن يحمل العام الجديد التغيير، نتمنى لكم عاًما سعيدًا، خاتمين بالقول الكريم: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً}”.

ووجه مغردون عرب انتقادات شديدة لأفيخاي ولسياسة إسرائيل تجاه الفلسطينيين، وسخر البعض من سياستهم الناعمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق