فيديوهنا و هناك

بالفيديو | مطاردة مثيرة بين الشرطة الأمريكية وبقرة هائجة لمدة ساعتين في أريزونا

(أنحاء) – متابعات :-

أحدثت بقرة أصيبت بحالة هياج هرجًا بأحد شوارع مدينة فينيكس التابعة لولاية أريزونا الأمريكية بعد أن فرت من صاحبها، وشهدت شوارع المدينة مطاردة مثيرة بين البقرة وشرطة السلامة العامة .

واضطرت الشرطة في نهاية المطاردة التي شاركت فيها ثلاث سيارات للسلامة العامة، إلى قتل البقرة التي أصبحت في حالة هياج شديد.

وأوضح صاحب البقرة أنه اضطر للوقوف على جانب أحد الطرق السريعة بالمدينة لإصلاح عطل أصاب شاحنته عندما اكتشف أن باب الشاحنة مفتوح وأن واحدة من بقراته الثلاث قامت بالهرب، بحسب ما ذكرته القناة 15 التابعة لمحطة “آي بي سي” الأمريكية.

ونشرت المحطة مقطعي فيديو أحدهما للبقرة وهي واقفة في وسط أحد الشوارع السريعة بالمدينة ما أحدث هرجًا في المرور؛ حيث اضطرت السيارات للوقوف بشكل مفاجئ لتفادي التصادم بالبقرة التي تزن 900 كيلو جرام، والآخر لعملية مطاردة الشرطة للبقرة.

واضطرت الشرطة لإغلاق الشارع لساعتين كاملتين هي مدة مطارة الشرطة للبقرة الهاربة، قبل أن تنتهي المطاردة بإطلاق عدة طلقات على البقرة التي أصيبت بحالة هياج وحاولت الانقضاض على رجال شرطة السلامة العامة، وقد حقق مقطع المطاردة أعلى نسب مشاهدة بمواقع التواصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق