أنحاء الوطن

وزير التعليم يوافق على ندب 86 معلمة من ذوي المشاركين في عاصفة الحزم إلى الرياض

(أنحاء) – متابعات : ــ

وافق وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل، على ندب 86 معلمة من زوجات وبنات المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل وأخواتهم من الأب غير المتزوجات إلى الرياض، وذلك ضمن برنامج خلافة الغازي.

واعتمد وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية الدكتور محمد بن عبدالله الهران، أسماء المعلمات، وذلك تقديراً من الوزارة للدور الوطني الذي يقوم به جنود الوطن في الذود عنه، وحماية حدوده من كل معتدٍ أثيم.

وأوضح مدير شؤون المعلمين المكلف في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور حمدان بن مانع العمري، أن الإدارة فتحت باب التسجيل الإلكتروني للمعلمات المندوبات من الوزارة عبر موقع الإدارة اعتباراً من اليوم السبت، بحيث تقوم المعلمة بتسجيل الشرائح التي تتضمن عدداً من الأحياء التي ترغب في التدريس بها من أجل العمل على تحقيق رغبتها إذا كانت هناك أماكن شاغرة لتوجيهها إليها، مبيناً أن آخر موعد للتسجيل الإلكتروني هو الإثنين 6 محرم الجاري.

وأشار العمري إلى أن مدة الندب بناء على توجيهات الوزارة فصل دراسي واحد، وعند الحاجة لتمديد الندب إلى فصل آخر يتم رفع الطلب قبل شهر من انتهاء الفصل الحالي يوضح فيه استمرار مشاركة ولي أمر المعلمة في عاصفة الحزم من الجهة المختصة، مؤكداً أنه لا يترتب على هذا الندب أي التزامات مالية على وزارة التعليم أو إدارة التعليم، حيث إن الندب تم بناء على طلب المعلمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق