أنحاء الوطنشبكات اجتماعية

بالفيديو | مشاجرة بين شباب في الخرج تنتهي بجريمة قتل بشعة في الشارع أمام المارة

(أنحاء) – المها الشهري: ــ

نشبت مشاجرة بين 3 شباب في الخرج، بسبب خلافات بينهم، وانتهت بجريمة قتل بشعة، بعد أن لقي أحد الشباب مصرعه على يد الآخريْن طعناً في الشارع وعلى مرأى ومسمع المارة.

وتشير التفاصيل إلى أن الجريمة وقعت بحي الأندلس بشارع الشبك بعد خلاف أدى إلى شجار بين شابين وآخر، فأقدم أحدهما على طعن القتيل بآلة حادة أودت بحياته وبقي وسط الشارع غريقاً في دمائه حتى حضرت فرق الهلال الأحمر والدوريات الأمنية إلى موقع الحادث.

وأكدت مصادر أن التحقيقات في الواقعة ما زالت جارية للوقوف على أسباب الجريمة، التي أثارت رواد تويتر ودشنوا لها وسماً خاصاً يحمل اسم ” #مشاجره_بالخرج_تنتهي_بالقتل”، استنكروا فيه هذا التصرف الهمجي اللامسؤول.

تحديث

تمكن الجهات الأمنية في محافظة الخرج من القبض على الشاب الذي قتل آخراً طعناً إثر مضاربة جماعية نشبت بين مجموعة من المواطنين، قالت مصادر إنها كانت بسبب حادث مروري.

وضبطت شرطة الخرج جميع أطراف المضاربة والبالغ عددهم 11 شخصاً والسيطرة على الموقف، وإحالة جميع أطراف النزاع إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

صورة متداولة لموقع الجريمة
صورة متداولة لموقع الجريمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يرحمه رحمة واسعة في هذا الشهر الفضيل ويعفو عنه وعن اخوانا المسلمين وانتبهوا يا اخوان الوضع خطير والله ما ينسكت عنه وترا الشيطان حريص علئ ان ينزع الفتنة بين الأخ وأخوه فما بالك بناس ما تعرفهم ووتمشكل معهم..الله يعصمنا وياكم من الزلة ومن هوئ الشيطان واتباع الشهوات وان يوفقنا وياكم لما يحب ويرضئ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق