فيديوهنا و هناك

بالفيديو | 5 مشاهد طريفة ترصد رد فعل حيوانات مع الطائرات دون طيار

(أنحاء) – متابعات : ــ

واجه بعض أصحاب الطائرات من دون طيار أثناء رحلاتهم ومغامراتهم سواء في الحدائق أو الغابات مواقف طريفة مع الحيوانات التي أبدت ردود أفعال مسلية ومضحكة حيال اقتراب الطائرات منها.

وفي جولة سريعة نستعرض أجمل وأطرف 5 مقاطع فيديو لهجوم بعض الحيوانات والطيور على هذا الطائرات المسيرة، باعتبارها تغزو مملكتها وتُسبب لها الإزعاج والقلق، نقلاً عن “24 الإماراتي”.

الفيديو الأول

هذا المقطع مأخوذ في حديقة حيوانات برغر في نيوزيلندا، عندما قرر أحد ملاك الدرونز استخدام طائرته فوق مجموعة من القردة، حيث انزعج أحدهم وقرر محاربة الطائرة بعصا طويلة ونجح بالفعل في إسقاطها على الأرض.

الفيديو الثاني

هذا المقطع مأخوذ لصقر غاضب أبدى انزعاجه الشديد من وجود طائرة تحوم في السماء، فانقض عليها ليثأر منها، وبالفعل نجح في مهمته.

الفيديو الثالث

هذا المقطع يُظهر ماذا حدث عندما قرر أحد الأشخاص تصوير الفهد باستخدام طائرة من دون طيار، حيث لاحظ وجودها تحوم حوله، فظل يطاردها.

الفيديو الرابع

هذا المقطع من أكثر المقاطع شهرة عن خروف غاضب ضاق ذرعاً من تحليق طائرة من طيار فوقه أثناء تناوله الطعام، فهاجمها بمنقاره حتى سقطت أرضاً.

الفيديو الخامس

هذا المقطع لانطباع كانغرو قلق كثيراً من صوت جسم غريب يطير فوقه، فلم يجد بداً سوى مهاجمته والانقضاض عليه، حتى أوقع الطائرة أرضاً.

https://youtu.be/UFWUlObSgn0

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق