أنحاء الوطن

بالصور | تفاصيل جديدة تتعلق بالحفل المختلط في استراحة الطائف ..العثور على أعلام أمريكا وبريطانيا وخمور

(أنحاء) – متابعات :-

تكشفت حقائق جديدة، تتعلق باستراحة الحفل المُختلط التي تم دهمها أول أمس، وضُبط من خلالها 13 شاباً مع 11 فتاة، في حي الواصلية شمال محافظة الطائف،

رصدت الجهات الأمنية التي شاركت في عملية ضبط  13 شاباً مع 11 فتاة  داخل استراحة في حي الواصلية شمال الطائف ،تلبيس بعض جدران الاستراحة من الداخل بأعلام “أمريكا وبريطانيا”، بخلاف أن أحد الجدران كان مُغطى بصورة لـ “جيفارا” الثوري الكوبي، بالإضافة إلى  صور الممثلات العالميات.

وكانت وتم تهيأة الإستراحة لاستقبال مثل هذه الحفلات الماجنة، والتي يقف خلفها بعض الشُبان، كما أنها مؤجرة منذُ ما يزيد عن العام، وشهدت العديد من الحفلات المُختلطة في أوقات سابقة ، كما عُثر في جوالات الشُبان والفتيات، على بعض مقاطع الفيديو والصور، التي التقطت من داخل الاستراحة، وقد تبين أنها ليست حديثة، بخلاف مقاطع الفيديو التي صورت من مسابح التقطت بعض الفتيات صوراً لهن أمامها، واحتفلن بأعياد ميلاد في داخلها، ، ووثقنَ ذلك في جوالاتهن، وفقاً لما جاء بموقع “سبق”.
وكشقفت مصادر أن الحفل نسقت له بعض الفتيات اللاتي كُن قد دعينَ الشُبان وفتيات أخريات بعد التنسيق مع أحد محلات الحلويات المعروفة بالطائف لتجهيز كيكة كُبرى بأربعة أدوار، مع بعض المعجنات والحلويات، وعُثرَ على الفواتير الخاصة بها.

وتم ضبط عبوات من الخمور بداخل الاستراحة بلغ عددها 3 عبوات زجاجية كمشروب خارجي، و 6 عبوات مياه معدنية ذات حجمٍ كبير مليئة بالعرق المسكر، فيما شوهدت ملابس الفتيات واللاتي كان من بينهن 8 جامعيات، وأعمارهن من 20 – 28 عاماً، وإحداهن وافدة من جنسية عربية، حيث رُصدت ملابس الجامعة الرسمية الخاصة بالفتيات الطالبات كانت في حقائبهن، ويرتدين ملابس أخرى خاصة بالاحتفال، ، كما تم ضبط سلاح ناري عبارة عن مُسدس به 6 طلقات نارية.

وتلحق هذه الاستراحة كحالة جديدة لملف الاستراحات السابقة التي تم كشفها، وضبط العديد من المحتفلين والمحتفلات بداخلها، وبات غالبية من ينظمها من الطالبات الجامعيات، في حين يتجدد النداء لتشديد المراقبة على مُلاك هذه الاستراحات ومتابعتها أمنياً, في ظل الجهود المبذولة من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتحرياتها عنها والتي انتهت بالكشف عما تحتويه من مفاسد.

وطالب العديد من الأهالي بالتعاون مع “الهيئة” من قبل الجهات المعنية وذات العلاقة لوقف مثل هذه الظواهر والتي باتت في ازدياد ملحوظ، ومحاسبة من يتولى تنظيمها وعدم التهاون معهم وتطبيق الأنظمة بحقهم، كما طالبوا الجامعات تكثيف التوعية ومعالجة مثل هذه الظواهر والمخالفات من خلال البرامج التثقيفية الرادعة واستهداف الطالبات في ذلك.

وشاركت فرق البحث الجنائي بالشرطة، في المهمة مع الاستعانة بعدد من رجال قوة المهمات والواجبات الخاصة، وأحيل الموقوفون إلى مركز شرطة الحوية، بعد العثور على مسدس بحوزة أحدهم داخل الاستراحة، وذلك تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية.

وقالت مصادرأنه تم ضبط كمية من عبوات العرق المسكر وعبوات “المشروب الخارجي”، وتم تحرير ذلك في محاضر الضبط، وتسليم الموقوفين إلى الشرطة لاستكمال التحقيقات.

وأضافت  المصادر: “أحد الشباب الموقوفين كان قد ضُبط في استراحتين بـ”الوسام والهدا” في حفلات مختلطة مُشابهة”.
يذكر أن “الهيئة والجامعة” بالطائف كانا قد تباحثا في وقتٍ سابق، بشأن ضرورة إيقاف تسرب الطالبات إلى المولات ومرافقة الشباب داخلها، بعد أن يتم إيصالهن عن طريق سائقي ليموزينات وبعض سائقي حافلات النقل.
وبرزت مطالبات بتكثيف مراقبة الاستراحات التي يستغلها الشباب في الخلوة مع الفتيات.

وتم التشديد على ضرورة منع طالبات الجامعة من الخروج من مقر الجامعة، إضافة إلى مُراقبة أصحاب سيارات الأجرة والليموزينات ممن يعملون كوسطاء لنقل الفتيات إلى تلك الاستراحات.

15634_83392 22585_88415 48381_41918 58701_69688 96425_87331 467106

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق