هنا و هناك

الشرطة تعيد أطول مجرم في بريطانيا للسجن بعد إطلاق سراحه لعدم توافر سرير على مقاسه

(أنحاء) – متابعات :-

أعادت الشرطة البريطانية أطول مجرم في البلاد جودي ميدكالف (25 عاماً) المقلب بـ “تيني” إلى السجن من جديد بسبب ارتكابه سلسلة من أعمال النصب والاحتيال، بعد أن كان القاضي قد أطلق سراحه في وقت سابق لعدم توفر سرير على مقاسه في السجن.

وكان ميدكالف من نيوتاون أبوت في مدينة ديفون أدخل السجن في نوفمبر من العام الماضي بعدة تهم بينها انتحال صفة ضابط شرطة، وإرسال رسائل الاحتيال بالإضافة إلى السرقة، كما اعترف بسرقة مصابيح سيارات الطوارىء وغيرها من التهم الأخرى،وفقاً لما ذكرت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية.

وقد أمر القاضي بحسبه 8 أشهر إضافية لانتهاكه شروط إطلاق سراحه من السجن ، وفي مارس (آذار) من العام الماضي، حكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة 20 شهراً، إلا أن السلطات اضطرت لإطلاق سراحه بعدما فشلت في تأمين سرير ولباس رسمي على مقاسه. وبعد أيام قليلة من إطلاق سراحه، أعادت الشرطة إلقاء القبض على ميدكالف بعدة تهم.

ومن الجدير بالذكر أن ميدكالف يعاني من متلازمة كلاينفلتر المسببة لاضطرابات النمو والناتجة عن انخفاض مستويات هرمون التوستيستيرون، وتسبب هذه الحالة صعوبات في التعلم بالإضافة إلى اضرابات في النضج العاطفي بمرحلة المراهقة.

201510250524914

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق