أنحاء العالم

أوباما ساخراً من الجمهوريين : عجزتم عن التعامل مع صحفيين .. فكيف إذا واجهتم بوتين

(أنحاء) – وكالات : ــ

سَخِر الرئيس الأمريكي باراك أوباما من مرشحي الرئاسة الجمهوريين، بعد عجزهم عن التعامل مع محاوري مناظرة تلفزيونية قائلاً: عجزتم عن التعامل مع صحفيين؛ فكيف إذا واجهتم بوتين؟

وحسب موقع “روسيا اليوم”، انتقد أوباما الذي كان يتحدث في مؤتمر لجمع التبرعات لصالح الحزب الديمقراطي، الاثنين 2 نوفمبر، الجمهوريين الذين يسعون للرئاسة بقوله: “إنهم لا يستطيعون إدارة العلاقات مع بوتين”.

ونقلت “رويترز” عن أوباما قوله: “ثم تَبَيّن أنهم لا يستطيعون التعامل مع مجموعة من مديري النقاش في قناة “سي. إن. بي. سي”؛ مضيفاً :”إذا كنتم لا تستطيعون التعامل مع هؤلاء الرجال؛ فأنا لا أظن أن الصينيين والروس سيشعرون بقلق كبير منكم”.

من جهتهم، انتقد المرشحان الجمهوريان “دونالد ترامب” و”بن كارسون” وآخرون، الصحفيين الذين أداروا مناظرة على شبكة تلفزيون “سي. إن. بي. سي”؛ قائلين: “إنهم فشلوا في طرح أسئلة ذات صلة بالموضوع”.

وكان متصدر سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية التمهيدية للحزب الجمهوري، البليونير دونالد ترامب وجراح الأعصاب المتقاعد بن كارسون، قد واجها -الجمعة 29 أكتوبر- صعوبة في الدفاع عن مشاريعهما الاقتصادية خلال المناظرة التلفزيونية الثالثة للمرشحين التي نظّمتها الشبكة في جامعة كولورادو في بولدر، وشهدت بروز مرشحين آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق