فيديوهنا و هناك

فيديو | فتاة تتنكر وتشارك في مبارة كرة قدم للرجال .. وتثبت مهارة مذهلة

(أنحاء) – متابعات :-

أرادت إحدى اللاعبات أن تكسر قاعدة اختكار الرجال لملاعب كرة القدم ، وتنكرت بشخصية رجل لتثبت أن بإمكانها منافسة أقرانها من الذكور بل والتفوق عليهم في أكثر لعبة شعبية في العالم

وتنكرت باللاعبة بريندا بيريز (21 عاماً)، التي خضعت لعمليات مكياج حولتها إلى لاعب يصعب تمييزه بين باقي اللاعبين الذكور ،وبعد 7 ساعات كاملة من المكياج، تحولت بريندا إلى داني، ونزلت إلى الملعب للمشاركة بمباراة محلية غير رسمية لكرة القدم برفقة 21 لاعباً آخر في الملعب، ولم يكن سوى حكم المباراة ومدرب الفريق الذي لعبت بريندا لصالحه يعلمان بشخصيتها الحقيقية.

وبمجرد نزول بريندا المتنكرة إلى الملعب، حتى راحت تتلاعب بالفريق الخصم وتسجل الهدف تلو الآخر، لدرجة أن مدرب الفريق الخصم طالب لاعبيه بالتركيز على اللاعب رقم 8، وهو رقم القميص الذي كانت ترتديه بريندا.

وعندما حصل فريق بريندا على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقلة الجزاء، أزالت الشعر المستعار الذي كان يغطي شعرها الحقيقي، ونزعت الشارب واللحية المستعارة، ليفاجأ الجميع بأنهم كانوا يلعبون إلى جانب امرأة تمكنت من التفوق عليهم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وحصد الفيديو منذ نشره على موقع التلفزيون الإسباني على فيس بوك أكثر من 5 ملايين مشاهدة، بالإضافة إلى مئات الآلاف من المشاهدات على اليويتوب.

https://youtu.be/tpflDeDtjWM

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق