أنحاء الوطن

خطأ موظف بنك يكلفه 300 ألف ريال .. وأمانة سعودي تنقذ الموقف

(أنحاء) – متابعات : ــ

أخطأ موظف في أحد البنوك بعملية تحويل مبلغ 303 آلاف ريال، وصلت إلى حساب أحد المواطنين بالخطأ، إلا أن أمانة الأخير أنقذت الموقف.

وقال المواطن محمد الشهري : “ذهبت إلى فرع البنك الذي أمتلك حسابًا شخصيًّا فيه، يوم الثلاثاء الماضي، لسحب مبلغ منه، وبعد مرور ساعة ونصف الساعة من عملية السحب، تلقيت رسالة نصية على جوالي تفيد بإيداع مبلغ نقدي بقيمة 303 آلاف ريال في حسابي، وتفاجأت بهذا المبلغ الكبير، الذي لا أعلم مصدره”.

وأضاف : “أجريت اتصالًا بالرقم المجاني للبنك للاستفسار عن صحة التحويل والمبلغ، وأكد لي موظف خدمات العملاء صحة العملية، وأخبرني باسم المودع، الذي لم أكن أعرفه من قبل، الأمر الذي عزّز لديَّ شكوكي بأن التحويل خطأ من إدارة البنك”، وذلك حسب “الشرق”.

وأشار الشهري إلى أنه انتظر لليوم التالي، فربما يتصل به أي شخص لتصحيح الخطأ، لكن لم يرد له أي اتصال، فتواصل هاتفيًّا مع مدير العمليات في البنك نفسه، للتأكد من صحة الإيداع، وبعد اطّلاع المسؤول على حسابه وبقية العمليات الخاصة بعملاء البنك، فأفاده بأن التحويل الذي تلقاه حسابي خطأ وقع من موظف التحويل في البنك.

وشدد على أنه بعد فترة قصيرة، تم تحويل المبلغ من حسابي وإعادته لصاحبه، قائلًا: “تمنيت لو كان الاعتذار بشكل رسمي من إدارة البنك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق