شبكات اجتماعيةفيديو

فيديو | شاب يتحرش بفتاة على كورنيش الدمام .. ويأخذ عقابه ضرب مبرح من المارة

(أنحاء) – متابعات :-

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر تجمّعًا كبيرًا للمواطنين وهم يعدُون خلف أحد الشباب، اتهموه بالتحرش بإحدى الفتيات على كورنيش الدمام “الواجهة البحرية”،بينما تصرخ إحدى السيدات وتطالب بالإمساك به  .

ويتضح من خلال الفيديو قيام مجموعة من المواطنين بضرب الشاب ضرب مبرح ، قبل أن يمسك به أحدهم ويلقي به أرضًا، ثم يركله في وجهه بعنف، ليفقد الشاب الوعي ويسقط مغشيًّا عليه ، حتى كاد الشاب أن يلفظ أنفاسه من شدة الضرب الذي تعرض له.

وتباينت ردود الأفعال حول مقطع الفيديو حيث قال البعض أنه من المفترض أن يمسكوا بالشاب ويسلموه للجهات الأمنية لتولي التحقيق، ليحصل على العقاب الذي يستحقه إن كان فعلًا قد تحرش بالفتاة،بينما أبدى آخرون تأييدهم لما شاهدوه بالفيديو، مطالبين بإنزال أقسى عقوبة ممكنة بالشباب المتحرشين لوقف هذه الظاهرة، حتى لو كان العقاب فوريًّا ومن قبل المواطنين في الشارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اللي تستر نفسها صدقوني محد راح يتحرش فيها
    انتو شايفين عبايات البنات كيف ؟ كنهم لابسين فساتين وضيقة وقصيره وأشياء تستحي العين تشوفها انا وانا بنت اخق عليهم ..يابنات أتقوا الله واعين الرجال على عض البصر ولاتكونوا سبب في إذاعة أبصارهم كيف تفتنوهم بأشكالكم وتلومونهم لا أنفتنو … ؟

  2. عذرا تعديل لكلامي الأخير

    يابنات أتقوا الله واعينوا الرجال على غض البصر ولاتكونوا سبب في ازاغة
    أبصارهم ********

  3. أنا أتحدى واتحدى واتحدى لووحده متستره بمايرضي الله ويتحرش فيها شخص
    قبل أن تنظر إلى من تحرش بها أنظر لعبائتها
    انت انظر لاختك وانت انظر لزوجتك ..
    أسأل الله لي ولبنات المسلمين الستر ونعوذبالله من شر النفوس وشر كل من يتعرض لأعراض الناس

  4. أول شئ يعطيهم العافيه الشباب الي ساندو فيها البنات وذالك من دافع الغيره الاسلاميه وهذا الأمر طبيعي بس المفروض مايضربه ضرب مبرح هم قالو امسكه خلاص امسكه وحطه في شنطة الموتر لين تجي الجهات الامنيه وتستلمه لا ربما يموت ولا راحت عليك ياشنب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق