أنحاء العالم

صور | على غرار الأفلام السينمائية .. ضبط مسافر حاول تهريب مخدرات داخل أحشائه في الأردن

(أنحاء) – متابعات :-

تمكنت السلطات الأردنية من القبض على مسافر من جنسية عربية حاول تهريب مادة الكوكايين المخدر داخل أحشائه في مطار الملكة علياء الدولي.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة مكافحة المخدرات في الأردن من المخابرات، مفادها نية شخص من جنسية عربية إدخال كمية من المواد المخدرة عن طريق مطار الملكة علياء الدولي، وتم تحديد هوية الشخص وجمع بعض المعلومات حوله لضبطه حال دخوله للمملكة، والتأكد من صحة المعلومات وطريقة تهريبه للمواد المخدرة.

وتمكنت مجموعات إدارة مكافحة المخدرات داخل مطار الملكة علياء الدولي من تحديد الرحلة التي سيتجه بها المشتبه به لداخل الأردن وموعدها وعملوا فور وصوله مساء أمس السبت، على ضبطه وتفتيشه وما معه من متاع وحقائب حيث لم يتم العثور على أيه مواد ممنوعة أو مخدرة بحوزته حينها.

 وجرى اصطحابه للتوسع وتكثيف التحقيق معه ليعترف عندها بأنه يحمل المواد المخدرة في أحشائه داخل بالونات قام بابتلاعها من أجل تهريبها إلى داخل البلاد، وجرى له تدخل جراحي وتم استخراج 27 بالوناً بداخلها مادة الكوكائين المخدر وكان وضعه الصحي جيداً وما زال التحقيق جار في القضية تمهيداً لإحالته للقضاء، وفقاً لموقع “24” الإماراتي نقلاً عن صحيفة “الغد الأردنية”.

0 1 2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق