أنحاء العالم

شركة تطوير عقاري في دبي تنتزع صورة واسم “دونالد ترامب” من موقع مشروع للغولف بسبب تصريحاته

(أنحاء) – وكالات :-

انتزعت شركة تطوير عقاري في دبي، تبني مجمعاً للغولف يتكلف ستة مليارات دولار بالاشتراك مع دونالد ترامب، اليوم الخميس، صورة الملياردير الأمريكي المرشح للرئاسة الأمريكية وأزالت اسمه وصورته من موقع المشروع، وسط ردود أفعال غاضبة على دعوته لمنع جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

وأثار ترامب غضباً عالمياً حينما أدلى بتلك التصريحات رداً على على إطلاق نار في كاليفورنيا الأسبوع الماضي نفذه مسلمان قالت السلطات “إنهما كانا يتبنيان أفكاراً متطرفة”.

كانت داماك العقارية قالت في بادئ الأمر “إنها ستقف بجانب ترامب رغم قيام لايف ستايل وهي شريك آخر له في الشرق الأوسط بوقف مبيعات منتجات “ترامب هوم” أمس الأربعاء احتجاجا على تعليقاته”.

وامتنع المتحدث باسم داماك نيال ماكلولين عن التعليق على سبب إزالة صورة ترامب من لوحة إعلان خارج المشروع وكذلك صورة ابنته إيفانكا ترامب.

وسيشمل مشروع “أكويا من داماك” ملعباً للغولف يحمل العلامة التجارية لترامب ومجمعاً سكنياً خاصاً على جزيرة ومنتجعاً صحياً، ويقوم ترامب أيضاً ببناء ملعب ثان للفولف باسم ترامب “انترناشونال غولف كلوب” من تصميم تايغر وودز في أكويا أكسوجين.

وبحلول اليوم الخميس كانت الصورة قد اختفت، بحسب ما قاله مصورالوكالة، كما اختفت أيضاً صورة مجاورة لابنته إيفانكا نائبة الرئيس التنفيذي لشركة ترامب أورجانيزيشن.

وقال المصور “إنه تمت أيضاً إزالة عبارة “ترامب انترناشونال غولف كلوب” التي كانت مكتوبة بأحرف ذهبية على حائط حجري عند مدخل الموقع في وقت لاحق اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق