أنحاء العالم

مصر : انفجار يهز حي فيصل بالجيزة .. وزارة الداخلية : السبب أسطوانة غاز

(أنحاء) – متابعات : ــ

وقع انفجار اليوم الأحد، بشارع سهل حمزة بحي فيصل التابع لمحافظة الجيزة، أسفر عن وقوع إصابات، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

وقال أحد سكان المنطقة إن الأهالي سمعوا دوي انفجار بشارع سهل حمزة، التابع لحي فيصل، ولم يحدد حتى الآن طبيعة الانفجار، وعدد الإصابات، مشيرًا إلى سماع أصوات سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى موقع الحادث.

فيما أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة وقوع الانفجار، بالقرب من أحد عمارات السكنية، مضيفًا أنه أسفر عن انهيار جزء من البناية السكنية.

وأكد مدير مباحث الجيزة اللواء خالد شلبي أن سبب الانفجار هو أسطوانة غاز كانت متواجدة بأحد عقارات شارع سهل حمزة في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة مما أدى لوقوع إصابات بحسب قناة سي بي سي.

تحديث

أفاد مصدر أمني مطلع بوفاة شخص “سيدة بائعة خبز” وإصابة 13 آخرين إثر انفجار جراء تسرب للغاز الطبيعي في شارع فيصل بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة .

واوضح المصدر ، الذي لم يتم تسميته، إن الانفجارـ الذي وقع في محل لتصفيف الشعر (كوافير) بالطابق الأرضي من عقار بشارع سهل حمزة، أسفر عن إلحاق أضرار بمنزل مجاور للعقار، وتم نقل الـمصابين إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج، وقامت أجهزة الحماية المدنية بمعاينة مواسير الغاز في المنطقة بالكامل بعدما انتشرت رائحة الغاز في المنطقة بكثافة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق