أنحاء العالم

البحرين : استشهاد 3 ضباط من المشاركين بقوات التحالف العربي في اليمن

(أنحاء) – وكالات :-

أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين “استشهاد ” ثلاثة من ضباطها المشاركين في التحالف العربي بقيادة السعودية الذي يتصدي للانقلاب الحوثي في اليمن.

وقال البيان ” تعلن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين عن استشهاد 3 عسكريين من ضباط قوة دفاع البحرين من المشاركين في الواجب الوطني المقدس، ضمن صفوف قوات التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”، حسبما ذكرت اليوم الثلاثاء وكالة انباء البحرين (بنا).

وأضاف البيان “تتقدم القيادة العامة لقوة دفاع البحرين بخالص العزاء والمواساة الى عائلات الشهداء داعيةً الله عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وسائلةً الله تعالى الشفاء العاجل للذين تعرضوا لإصابات، من رجال قوة دفاع البحرين أثناء ذلك الحادث الأليم، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ولم يقدم البيان أي تفاصيل عن ملابسات الحادث أو عدد المصابين الذين أشار إليهم، يشار إلى أن التحالف العربي بقيادة السعودية، يشن هجمات للتصدي للانقلاب الذي يقوده الحوثيون في اليمن، وتأتى عمليات التحالف بناء على طلب رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق