رياضة

الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر بياناً يؤكد من خلاله أنه سيعيد النظر في ترشيح خالد البابطين

(أنحاء) – متابعات :-

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال بيان أنه سيعيد النظر في جلسته القادمة في ترشيح رئيس لجنة الانضباط خالد البابطين، وذلك بعد القرار الذي أصدره اليوم بإيقاف لاعبي الاتحاد والأهلي أحمد عسيري ومحمد أمان.

وقال الاتحاد السعودي في بيانه: “قرار لجنة الانضباط الذي أعلنه رئيس اللجنة الدكتور خالد البابطين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قرار يخص اللجنة لكن الاجراءات التي تمت لاتكمن فيها العدالة، حيث جاءت بعد نهاية العمل الرسمي للاتحاد ولم تسلك الطرق الرسمية لأرسال القرار للجهات المعنية، كما أن اتخاذ القرارت الفردية لايخدم المصالحة العامة”.

وأضاف: “نظرا لوضع لجنة الانضباط ممثلة في رئيسها وبما أن مجلس أدارة الاتحاد فوض مسبقاً المكتب التفيذي بترشيح رئيس للجنة من الاسماء المرشحة مسبقاً و حيث قام المكتب التنفيذي بترشيح الدكتور خالد البابطين وفق سيرته الذاتية كمرشح لرئاسة اللجنة على أن يرفع ذلك لمجلس أدارة الاتحاد لأعتماده، وخلال هذه الفترة ظهر طرح مستغرب من رئيس اللجنة المرشح الدكتور خالد البابطين عبر مختلف الوسائل تناول بعض الاجراءات العملية المتعلقة باللجنة وقضايها”، حسب موقع “الجزيرة”.

وبيّن أنه “بعد العودة الى الادارة القانونية للاتحاد التي باركت الاجراءات المزمع اتخاذها لاحقاً حيث سيتم في جلسة قادمة لمجلس ادارة الاتحاد اعادة النظر في ترشيح رئيس لجنة الانضباط”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق