أنحاء العالم

صور| شابة عراقية تفجر مفاجأة بالمستندات وتؤكد : أنا ابنة صدام حسين

(أنحاء) – متابعات :-

أثارت شابة عراقية مقيمة في ألمانيا جدلاً كبيراً بعد تقدمها بوثائق تثبت من خلالها أنها ابنة شرعية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وتشير سبع وثائق،نشرها موقع “جي بي سي” الإخباري الأردني إضافة إلى شهادة ولادة، إلى أن الولادة حصلت عام 1984 بقضاء الدور قرب تكريت، وإلى أنها مصدقة من الطبيبة التي أشرفت على ولادة الفتاة وهي سعاد طالب.

ووفقاً لبيان الولادة، فإن الابنة المفترضة لصدام حسين اسمها “نانا” وقد ولدت في شهر أغسطس  (آب) 1984 وان اسم امها سلمى أسعد سعيد، وكان عمرها حينذاك 17 عاماً، فيما ذكر في حقل اسم الاب “صدام حسين المجيد” وعمره حينذاك كان 47 عاماً فيما أبقي حقل مهنته (صدام) خالياً حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور بتكريت والذي أشار إلى أن الولادة كانتز طبيعية، حسب موقع “24” الإماراتي نقلاً عن مصادر إعلامية

وكشفت إحدى الوثائق أن المحكمة الاتحادية الألمانية قامت بتحليل عينات من دم نانا وصدام حسين (دي إن إيه) ووجدتهما متطابقين بالتعاون مع السلطات الأمريكية .

وتعيش الابنة المفترضة لصدام حسين في ألمانيا بعيداً عن الأضواء، غير أنها قررت حديثاً إشهار نسبها إلى صدام بوثائق رسمية موثقة ومصادق عليها حسب ادعائها ، ومن غير المعلوم لماذا أخفت نانا الابنة المفترضة لصدام حسين نسبتها للرئيس الراحل كل هذه المدة وأين امها (زوجة صدام) وما هي الأسباب التي دفعتها لإشهار نسبها في هذه الفترة.

1 2 3 4

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق