أنحاء العالم

دونالد ترامب ينسحب من مناظرة مع منافسين من حزبه خوفاً من مذيعة

أيوا سيتي – رويترز : –

انسحب دونالد ترامب المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية، من مناظرة مع منافسين من حزبه؛ لغضبه من شبكة فوكس نيوز، التي ستعقدها ليترك بذلك آخر مناظرة قبل المنافسة المهمة على الترشيح في ولاية أيوا.

وأبلغ كوري لواندواسكي مدير حملة ترامب الصحفيين، بعد مؤتمر صحفي مشحون عقده ترامب، بأن المرشح الأوفر حظاً لنيل ترشيح الحزب الجمهوري، لانتخابات الرئاسة الأمريكية، لن يشارك قطعاً في المناظرة المقرر عقدها غدا، في منطقة دي موين بولاية أيوا وتشارك في استضافتها شركة جوجل.

وعبر ترامب، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق كلمة لحشد كبير في مدينة مارشال تاون بولاية أيوا، عن انزعاجه من أن شبكة فوكس نيوز، تعتزم الإبقاء على المذيعة ميجين كيلي كمحاورة خلال المناظرة.

وأعرب ترامب عن استيائه من بيان فوكس نيوز الذي صدر مساء الاثنين الماضي، وجاء به أنه سيتعين على ترامب أن يدرك إن عاجلا أو آجلا “أنه لا يحق له اختيار الصحفيين، وأننا مندهشون جداً من إبدائه هذا القدر من التخوف من أن تطرح عليه ميجين كيلي أسئلة”.

وقال ترامب: “كنت مستعداً للمشاركة في المناظرة. جئت هنا للمشاركة في المناظرة، وعندما أرسلوا هذا البيان المتحذلق، الذي صاغه شخص ما في العلاقات العامة مع (رئيس شبكة فوكس) روجر أيلز قلت لهم..حسنا إلى اللقاء”.

وكانت ميجين كيلي قد أثارت غضب ترامب؛ بسبب الأسئلة التي وجهتها له خلال مناظرة في أغسطس (آب) الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق