ثقافة وفنونفيديو

العلياني لجمهور العريفي : ديننا وشرعنا قد كرما المرأة .. ولم ولن أعتذر

(أنحاء) – متابعات : ــ

أوضح علي العلياني، مقدم ورئيس تحرير برنامج “يا هلا” أن جمهور الشيخ محمد العريفي اتمه بالافتراء، وقال: “أنا لم ولن أعتذر؛ لأني لم أرتكب أي خطأ، ولم أفبرك ما تم عرضه، فالمقطع الثاني المروج له من قبل جمهور الشيخ العريفي يؤكد ما جاء في المقطع الأول، وهو التحريض على ضرب المرأة وتشبيهها بالدابة”.

وأوضح أن العريفي له أسلوبه وطرحه حيال التعامل مع النساء، وهو اُسلوب لا يناسب زماننا، بل ويسيء لسمعة السعودية دولة وراعية الإسلام في العالم، ففي حديثه أقر بجواز ضرب الحيوان وإيذائه، وهذا غير صحيح.

وأضاف العلياني : “إن حديثه عن النساء والحيوان فيه إسقاط واضح، ويفهم منه أن المرأة يأمرها الزوج بأعمال ليست من مسؤوليتها”، وأكد : “ديننا وشرعنا قد كرما المرأة، ولم يضعاها في مقام الخادمة، وهي في منزلها سيدة المنزل”.

وفي الختام أكد أنه: “لنا في رسول الله -صَلى الله عليه وسلم- قدوة حسنة، فقد كان يمازح زوجاته، ويسابقهن، ويعلمهن، وما نقل عنه الضرب، وأخيراً كما قلت في برنامج “يا هلا”، نحن نرحب بالشيخ العريفي في برنامجنا لتوضيح وجهة نظره أو الاعتذار للمرأة المسلمة”.

الجدير بالذكر أن جمهور العريفي قد طالب العلياني بالاعتذار بعد نشر الفيديو الذي وصفوه بأنه مفبرك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. العلياني يريد خلق بلبله في بلاد الحرمين ولكن هيهات هيهات لك ومن هم على شاكلة..تعدنا من اللف والدوران قلها صريحه.عليك من الله ماتستحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق