أنحاء الوطنشبكات اجتماعيةفيديو

تفاصيل جديدة في واقعة فتاة النخيل مول : مبارك الدوسري .. من مُؤيد لـ “الهيئة” إلى منقذ الفتاة من يد أعضائها

(أنحاء) – متابعات : ــ

ظهرت تفاصيل جديدة في واقعة فتاة النخيل مول رواها حارس أمن المجمع تُدين أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض بالاعتداء والسحل وتعرية الفتاة.

وتدخل حارس أمن النخيل مول “مبارك الدوسري” – وهو من مؤيدي ومحبي الهيئة -، بعد أن شاهد تجمهراً كبيراً للمواطنين، إلا أنه تفاجأ برجل الهيئة ممسكاً بالفتاة بعنف، في محاولة منه لاعتقالها، ما دفع به إلى التدخل ودفع رجل «الهيئة» واستخراج الفتاة من قبضته، وتمكينها من الهرب، بإركابها حافلة مدرسية.

ونفى حارس الأمن أن يكون الشخص الذي شارك في الاعتداء على الفتاة قريبها، مؤكداً أنه أحد الشبان الذين كانوا «يعاكسون» فتاتين أثناء وقوفهما أمام المجمع، لانتظار السائق الخاص بهما، وذلك حسب “الحياة”.

ومن ناحية أخرى، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاقا باسم ” #مبارك_الدوسري ” أشادوا خلاله بما قام به لستر الفتاة بعد أن عرتها الهيئة – حسب قوله -، وحذروا من استهداف الدوسري في عمله أو اتهامه بأي شئ ينتهي به إلى السجن.

وفي ذات السياق، قالت شرطة الرياض إن الهيئة لم تزودها حتى الآن بتفاصيل الواقعة، وإن مهمة الشرطة تبدأ بعد أن تتلقى بلاغاً من جانب أهالي الفتاة، أو يصدر أمر بالتحقيق من جهات عليا، مثل وزارة الداخلية أو إمارة الرياض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شفت المقطع ألف مرة حاولت أشوف وأسمع الي تقولونه في خبركم ، ما لقيت طاري لسحل ولا ان موظف الهيئة ماسك البنت بعنف ولا ان مبارك تدخل وفك البنت وهربها ..
    كفى تلفيق أخبار ، قليلاً من المهنية يا أنحاء

  2. كيف ينفي أنه قريبها؟
    هل تثبت من أوراقه الرسمية؟
    والمقطاع المنتشرة تظر رجل أخر ليس من منسوبي الهيئة
    عموما .. نشره لمقطع يدين فيه الهيئة وتصريحات اشبه بالشهادة!!
    أمام التحقيق وكميرات المول .. سيكون القول الفصل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق