أنحاء العالمأنحاء الوطن

صور | إحباط تهريب 40 ألف حبة كبتاجون أخفيت داخل إرسالية كتب من الأردن للمملكة

(أنحاء) – متابعات :-

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام بدولة الأردن تهريب حوالي 40 ألف حبة كبتاجون خبأت بطريقة سرية داخل أغلفة كتب من العاصمة الأردنية عمّان إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضحت مصادر بالأمن العام في الأردن أنه تم القبض على المتهم من جنسية أردنية، ولا يزال البحث جاري عن متورط آخر، وكانت الكمية متجهة عبر إرسالية من الأردن للمملكة، حسب صحيفة “الرياض”.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة مكافحة المخدرات بالأردن، تفيد عن نية أحد الأشخاص تهريب كمية من الحبوب المخدرة بطريقة ما عبر مكتب للشحن لإحدى الدول، وبعد ذلك تمكن الفريق جميع المعلومات حول القضية وتحديد هوية الشخص المشتبه به، وأن طريقة التهريب كانت بإخفاء الحبوب المخدرة داخل أغلفة الكتب بطريقة غير ظاهرة وإرسالها كطرد لأحد الدول المجاورة عبر مكتب الشحن.

وأضاف المصدر أنه بعد فتح الطرد تبين أنه عبارة عن كمية من الكتب المختلفة وبتفتيشها عثر بداخلها على كمية من الحبوب المخدرة قدرت في ” 40 ” ألف حبة مخدرة، وأشار بأن الفريق توجه وداهم مكان تواجد المشتبه به الرئيسي في القضية، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه، ومن خلال التحقيقات تبين تورط شخص آخر بالقضية ومازال البحث جار عنه.

159195349784 (1) 275435948744 618184357648

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق