شبكات اجتماعيةفيديو

داعية إماراتي يعرض جائزة 50 ألف درهم لمن يجد كلمة “السعودية” في تغريدات الطريفي

(أنحاء) – وعد التركي :-

أطلق خطيب جامع الشيخ زايد الكبير الداعية الإماراتي وسيم يوسف ، عبر حسابه في ” تويتر ” مسابقة لكشف المحرضين ، حيث دعى من يرغب بالمشاركة بتوثيق تغريدات ومقاطع فيديو ، لكل من يحرض على الأوطان والأمن ويساوم على الدين .

وكانت أخر مسابقة أطلقها الداعية وسيم يوسف ، تحت وسم #مسابقة_وسيم_يوسف_لكشف_المحرضين ، هي سؤال وجهه للمتابعين يتعلق بالشيخ عبدالعزيز الطريفي حيث قال :” ‏جد تغريدة لـ عبدالعزيز الطريفي يُقر بإعدام ٤٧من الإرهابين صراحةً، مع رابط التغريدة “.

ولم يحصد الجائزة التي بلغت 50 الف درهم أي متابع ، حيث أن الطريفي لم يغرد بأي تغريدة تبين تأيده للاعدامات التي أُقيمت في ذلك الحين .

واستمرت المسابقة بطرح سؤال آخر من قبل الداعية وسيم يوسف ، يقدح ويشكك بولاء الطريفي للحكومة السعودية ، حيث كان السؤال الثاني الذي بلغت جائزته 25 الف درهم ، ” أوجد تغريدة لـ “عبد العزيز الطريفي” يبايع بها الملك سلمان صراحةً مع رابط التغريدة “.

وفي حين لم يجد السؤال إجابة له ، قال وسيم يوسف :” ‏بما أنكم علمتم الآن ١٠٠٪ أنه لم يبايع الملك سلمان ولم يترحم على الملك عبدالله ! فهل ذكر كلمة “السعودية” في أي تغريدة من تغريداته ؟”.

وفي ذات السياق أشار وسيم يوسف أن حساب الداعية عبدالعزيز الطريفي ، يحوي على أكثر من ٥٠٠ ألف متابع وهمي .

وكان الداعية وسيم يوسف قد أثار جدلاً واسعاً بين عدد من السعوديين ، بعدما استضافته قناة الأخبارية ، كما نشر له مقطع فيديو ينتقد به منهج ورؤية بعض الدعاة كـ محمد العريفي وسلمان العودة .

https://youtu.be/43Ks2UoaG6Q

00

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الفتنةُ نائمة ولعن الله من ايقظها لا نفتح آذاننا لأي شي يقال حتى لا يتشتت امرنا ويتفكك حزمنا وتوقعوا آيه القرّاء الكرام فيأخذ الأيام تجد اسمك ويقال فيك كذا وكذا فلا تستغرب اي امر عليك بلامبالاة ولا تشغل فكرك في أمور القيل والقال هؤلاء قد تكون طائفة تريد تفكك المسلمين والمواطنين فنحن ليس بأمعة تقولون وتجروننا معكم نحن رجال لنا عقول وتفكير ونظرة مثلكم تفكرون وتقولون ونحن نفكر ونعدل الخبيث عن الطيب لم يحطم المفتن الا نفسه سوف يبتعد عنكم القرّاء ومن ثم ترغي لنفسك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق