أنحاء الوطن

البريد السعودي يسجل ارتفاعاً في الطلب على خدمات تحويل الأموال للخارج

مكة المكرمة – واس :-

أكد المدير العام للبريد بمنطقة مكة المكرمة المهندس سمير بن محمد نحاس، توجه مؤسسة البريد السعودي إلى الاستمرار في توسيع شبكة فروع “إرسال” الخاصة بتقديم الخدمات المالية، لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين والمقيمين في المملكة على خدمة تحويل الأموال إلى الخارج.

وأوضح أن البريد السعودي يعتزم رفع عدد فروع الخدمات المالية في محافظة جدة إلى سبعة فروع قريباً، بإضافة فرع جديد يقع في حي الحمدانية إلى شبكة الفروع المنتشرة حالياً في مواقع مختلفة في المحافظة.

وأفاد المهندس نحاس خلال حفل أقيم بمناسبة تكريم الموظفين المتميزين في فرع الحوالات المالية بمكتب بريد الشرفية بمحافظة جدة، أن البريد السعودي أطلق بالشراكة مع مصرف الإنماء في العام الماضي شركة “إرسال” للخدمات المالية، لتتولى الشركة تطوير وتقديم خدمة الحوالات المالية من المملكة إلى مختلف دول العالم.

وأبان أن شركة “إرسال” متخصصة في الحوالات المالية، ومملوكة مناصفة بين البريد السعودي ومصرف الإنماء، ومرخص لها من مؤسسة النقد العربي السعودي بممارسة خدمة تحويل الأموال إلى أي دولة في العالم، وترتبط بمجموعة كبيرة من البنوك العالمية التي تسلم عن طريقها حوالات إرسال، كما تقدم منافذ إرسال خدمة حوالات “وسترن يونيون” العالمية التي تغطي شبكتها أكثر من 200 دولة, مشيرا إلى أن شركة “إرسال” تتيح للمواطنين والمقيمن في المملكة إرسال الأموال إلى المستفيدين في جميع بلدان العالم، وتقدم هذه الخدمة عبر منافذ مخصصة في مجموعة من المكاتب البريدية المنتشرة في مناطق المملكة، وبأسعار منافسة وخدمة مميزة، إضافة إلى السرعة في تنفيذ العمليات.

ولفت المدير العام للبريد بمنطقة مكة المكرمة, إلى أن خدمة التحويلات المالية تهدف إلى توفير خدمات سريعة وموثوقة ومريحة للعملاء لتحويل الأموال في السوق السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق