أنحاء الوطن

المياه الوطنية تطلق نظام (كومباس) بمكة المكرمة والطائف بعد نجاحه في الرياض وجدة

(أنحاء) – مكة المكرمة : ــ

أعلنت شركة المياه الوطنية إطلاق مشروع (كومباس) في مدينتي مكة المكرمة والطائف لإدارة قطاع المياه، بعد نجاحه في مدينتي الرياض وجدة. جاء ذلك خلال حفل إطلاقه في العاصمة المقدسة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور لؤي المسلّم، وعدد من المدراء التنفيذيين ومنسوبي الشركة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور لؤي المسلّم أن المشروع يهدف لتسهيل عمليات خدمات المياه، والخدمات البيئية، ورفع كفاءة خدمات التشغيل، وخدمات العملاء، والأنظمة الآلية والإليكترونية، مضيفاً أنه تم تطوير النظام بشكل يراعي الجوانب التي تم ملامستها أثناء تطبيقه في مدينتي الرياض وجدة.

وأكد سعي شركة المياه الوطنية الحثيث لتقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها الكرام، وذلك من خلال استقطاب وتطبيق أفضل المشاريع الإلكترونية والحلول الذكية، والذي يعد مشروع (كومباس) واحداً منها، حيث أسهم في تعزيز التطبيقات التقنية للشركة بما يوائم مع توحيد الإجراءات، وتكامل البيانات والأنظمة، وفتح البوابات التقنية لاستقطاب المنتجات الخدمية الحديثة، وذلك ضمن إطار متكامل وشامل يرتقي بمستوى الأداء، ويرفع كفاءة الخدمة، في بادرة هي الأولى من نوعها في قطاع المياه والمعالجة البيئية.  

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة المياه الوطنية المهندس فهد الجريش، أن المشروع خلال تطبيقه في مدينتي الرياض وجدة أثبت فعاليته التقنية والسريعة في تعزيز التطبيقات التقنية للشركة، لاسيما وأن المشروع يمتاز بخصائص إيجابية عديدة مثل أنظمة الفوترة، والصيانة، والتشغيل، وإدارة المختبرات، وأنظمة إدارة المشاريع الرأسمالية، والخرائط والتعقب، فضلاً عن طرق الاستفادة من الأنظمة الكفية في تطبيقه. مشيراً إلى أن الشركة قامت بعقد عدة ورش عمل سبقت الإعلان عن انطلاق المشروع في مدينتي مكة والطائف، لدعم منسوبي الشركة بأفضل الممارسات المهنية واطلاعهم على آلية عمل المشروع، وتعزيز مهاراتهم المكتسبة، والأدوار المنوطة بهم لنجاح تطبيقه.

 وقد شهد الحفل تكريم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية منسوبي الشركة المتميزين في إنشاء قاعدة البيانات الخاصة بمشروع (كومباس) في مدينتي مكة المكة والطائف.

7

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق