أنحاء الوطن

صور | مشروع عبارة يهدد السلامة الصحية في مدينة العارضة .. واتهامات لمسؤولين بهدر المال العام

(أنحاء) – سلمان الجابري – جازان : ــ

تذمر سكان حي وادي الساهية بمدينة العارضة الصحية من تعثر مشروع إنشاء عبّارة تربط بين الحي وقلب المدينة، وتحول استبشار السكان بالخير إلى نقمة بعد التعثر لعدة سنوات، لمشروع كان سيخدم جميع أهالي المدينة والأحياء التابعة لها.

يذكر أن العمل في مشروع العبّارة بدأ قبل 4 سنوات على ودي الزغبة في مدينة العارضة الصحية الواقعة شرق منطقة جازان، حيث تبين بعد إنشاء العبّارة أنها غير صالحة للاستعمال، ما أدى لحجز مياه الوادي بدلاً من تسهيل تصريفها.

واعتبرت وزارة الصحة العبّارة خطراً على الصحة العامة، بسبب انتشار البعوض، ويناشد أبناء العارضة الجهة المسؤولة بفتح تحقيق حول الأسباب التي جعلت هذا المشروع سبب في ازدياد المعاناة بدلاً من انهائها، مطالبين بمحاسبة كل من له علاقة بهذا الإهمال الذي يكلف الدولة الأموال الطائلة ويكلف المواطن صحته.

وطالب أبناء حي وادي الساهية بسرعة إكمال الطريق الذي يربطهم بقلب المدينة وبالأحياء المجاورة لهم، حيث تم إزالة الطريق بحجة التوسعة، وتخطى عامة الثالث إلى الآن دون رصف أو إكمال التوسعة، وناشدوا خادم الحرمين الشريفين فتح تحقيق عن أسباب إهمال المسؤولين في المحافظة وهدرهم للأموال العامة دون أي اعتبار منهم لمصالح الوطن.

4 5 6 7 8 9 11 12

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق