أنحاء الوطنشبكات اجتماعيةفيديو

مغردون يستغربون استضافة دعاة غير لائقين ضمن فعاليات رالي حائل

(أنحاء) – وعد التركي – الرياض : ــ

استنكر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استضافة دعاة غير لائقين ضمن فعاليات رالي حائل ، حيث عرف بعضهم بالدجل وبذائة اللسان بعيداً عن أدب الحوار وتقبل الآخر ، فيما اشتهر البعض الآخر بمواقفه عن المرأة ووصفها بالعار.

ويعتبر الداعية علي المالكي من أبرز الدعاة المشاركين بالفعالية ، والذي اشتهر بأقواله الغير سوية بحسب ماوصفها المغردون ، حيث ظهر في مقطع فيديو ، وهو يصف المرأة بالعار ، مما اثار جدلا واسعا ، ليعود في مقطع اخر وصف فيه كثرة إنجاب البنات “بالمؤامرة الغربية” ، حيث أعتبر أن الغرب يضعون مع اللحم الذي يأتي من الخارج مادة تقتل لدى الرجل والمرأة الجينات المنوية الذكورية”، من أجل أن يكثر عدد النساء أكثر من الرجال، على حد زعم المالكي.

وتتضمن الفعالية مشاركة للداعية غازي الشمري وهو مستشار اسري كان له الفضل في إقناع رجل بتطليق زوجته على الهواء مباشرة بعد أن اتصل يستشيره ، بالإضافة إلى مشاركة الداعية ابراهيم الرويس ، الذي عرف ببيع الوهم والخزعبلات والتكسب بالدين ، بالنصب والاحتيال وخداع المجتمع بوسائل بدائية ، وذلك بحسب ماتداوله المغردون.

الجدير بالذكر أن المغردون استغربوا مشاركة أمثال هولاء الذين تثار حولهم الشبهات ، لإلقاء محاضرات دينية في الفعالية التي يفترض أن يقدمها دعاة عرفوا بمواقفهم المعتدلة.

https://youtu.be/oj0BiyJ-ebY

https://youtu.be/0atNhQKgubw

2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق