هنا و هناك

رأس الخيمة: آسيوي يسرق 800 ألف درهم من محل للصرافة بمسدس أطفال

(أنحاء) – متابعات : ــ

نظرت محكمة استئناف الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة يوم الثلاثاء، في قضية سرقة نفذها متهمٌ آسيوي سطى على محل للصرافة بمسدس أطفال وسرق 800 ألف درهم.

وكانت محكمة الجنايات قد قضت، الشهر الماضي، بسجن المتهم خمس سنوات وإبعاده عن الإمارات، بتهمة السرقة والتهديد بالقتل، وأشارت النيابة العامة في رأس الخيمة، إلى أن المتهم دخل محلاً للصرافة وهدد موظفتين تعملان فيه بالقتل، وذلك باستخدام مسدس أطفال مصنوع من البلاستيك، موضحة أن المتهم سرق مبالغ مالية من المحل ولاذ بالفرار.

وذكر تقرير الشرطة أنه بعد إلقاء القبض على المتهم تم التحفظ على حقيبة كانت بحوزته وبداخلها المبلغ المسروق، كما تم ضبط المسدس، وتابع التقرير أن العاملين في محل الصرافة فوجئوا بعد الانتهاء من عملهم واستعدادهم لإغلاق المحل، بدخول شخص ملثم، وطلب تسليمه المبالغ المالية الموجودة في المحل تحت تهديد السلاح.

وأوضح تقرير الشرطة أن العاملين امتثلوا لأوامر المتهم وسلموه المبلغ، وأطلقوا جرس الإنذار الموصول مع غرفة عمليات الشرطة فور هروبه من المكان، حيث تم ضبطه من قبل مواطن وآخر باكستاني كانا موجودين في المكان نفسه، وقاما بتسليمه إلى شرطة رأس الخيمة فور وصولها، حسب “الرياض”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق