أنحاء الوطن

والد الطفل الأهلاوي المعنَّف يكشف أسباب وتفاصيل مقطع الضرب

(أنحاء) – متابعات :-

أكد والد الطفل الأهلاوي المعنَّف، أن مَنْ اعتدى على الطفل بالضرب هو شقيقه البالغ من العمر 22 عامًا، ولم يكن والده كما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي ، نافياً أن يكون سبب الضرب هو التعصُّب الرياضي.

وأوضح والد الطفل أن ابنه جلال البالغ من العمر (5 سنوات) محبٌّ لنادي الأهلي بشكل كبير جدًّا، وعندما فاز نادي الأهلي مؤخرًا على نادي الهلال جُنَّ جنونه، وأخذ طيلة الوقت يغني أهازيج الأهلي بصوت عالٍ في مختلف أرجاء المنزل؛ ما جعل ابنه الآخر البالغ من العمر (22 عامًا) يقوم بمعاقبته، نافيًا وجود أي ميول رياضية للشقيق الأكبر.    

كما استغرب الوالد قيام ابنه بالتصوير، وأكد أنه لا يعلم الأسباب التي دفعت ابنه الأكبر لذلك،  وأردف: “ولكن أعلم أن ما قام به الابنان لم يكن عملاً عدوانيًّا فيما بينهما، ولكن يبدو أن حماس الفوز وقهر الهزيمة كانا من صور ردة الفعل بالمجتمع الرياضي؛ ما أوجد استياءً كبيرًا للطفل وأقاربه؛ لسوء فهم المقطع المتداوَل”، حسب ما ذكر موقع “سبق”. 

كما نفى تلقيه أي اتصال هاتفي أو تواصل من قِبل إدارة النادي الأهلي، التي أعلنت عزمها تسليم ابنه مكافأة الفوز المالية،  لافتاً إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية – ممثلة بفرع محافظة الطائف – قامت بزيارتنا في المنزل، والتقت الطفل، ولم تجد عليه أية علامات اعتداء أو إيذاء، وتم أخذ إفادة من الشقيق الأكبر الذي قام بمعاقبة الطفل.    

وكان نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يعتدي على طفل صغير يرتدي الزي الأهلاوي ،بعد فوز نادي الأهلي على شقيقه نادي الهلال بدوري عبداللطيف جميل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق