أنحاء العالمفيديو

فيديو | مشادات بين أنصار دونالد ترامب ومعارضيه تجبره على الهروب

(أنحاء) – متابعات :-

أجبر متظاهرون غاضبون في ولاية كاليفورنيا المرشح الأمريكي دونالد ترامب على الترجل من موكبه على طريق سريع والقفز فوق حاجز لدخول فندق يقيم فيه من بابه الخلفي، ما أسفر عن مناوشات بين المحتجين على تصريحاته العنصرية وشرطة مكافحة الشغب.

حيث اقتحم عشرات المتظاهرين الحواجز، محاولين دخول الفندق الذي يستضيف المؤتمر الجمهوري في كاليفورنيا لكن الشرطة نجحت في صدهم.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها “لا كراهية، لا عنصرية، لا ترامب” و”نحتاج إلى من يوحدنا، لا من يفرقنا” وكذلك “ترامب هو هتلر العصر الحديث”. كما حمل البعض أعلامًا مكسيكية.

وأجبرت المواجهات أمام فندق حياة ريجنسي قرب مطار سان فرانسيسكو الدولي متصدر المرشحين الجمهوريين وفريق حمايته الشخصية على الترجل من موكبه على طريق سريع قريب والقفز فوق حاجز لدخول الفندق من باب خلفي.

وقال أمام المؤتمر: “لم يكن هذا الدخول سهلا” وأضاف: “خلت أنني أعبر الحدود”. بعد خطابه الذي لم يشهد إشكالات واكبه فريق الحماية خارجًا عبر الباب الخلفي.

ورشق متظاهرون الشرطة بالبيض، وأوقف خمسة أشخاص على الأقل بحسب متحدث باسم الشرطة. كما قال إريك لوبيز أحد المتظاهرين: “أنا هنا لأنني لا أحبذ الإساءات التي أدلى به ترامب مؤخرًا بشأن المهاجرين وذوي الأصول اللاتينية”. وأضاف: “لسنا جميعًا كما يظن”.

https://youtu.be/RwqVaTKYOWM

https://youtu.be/6t_tryYF6mw

https://youtu.be/RcMPANASnxs

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق