التكنولوجيا

فيديو | وزير البترول موجهاً نصيحة للشباب بممارسة الرياضة : أمشي 10 كيلومترات يومياً

(أنحاء) – متابعات :-

ظهر وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي خلال مقطع فيديو أظهر حرصه على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، ودعوته للشباب بالاهتمام بالرياضة والحفاظ على صحتهم.

وقال النعيمي في المقطع إنه يمارس رياضة المشي يومياً، حيث يسير لمسافة 10 كيلومترات، مشيراً إلى أنه لم يترك هذه العادة منذ أكثر من 30 سنة.

كما حثّ النعيمي الشباب على ممارسة الرياضة والانتظام في ذلك، مشدداً على أن الرياضة هي خير ما ينفع الإنسان ويمده بالصحة والعافية.

https://youtu.be/2IxjGjwCpDY

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. النعيمي مكافح ذو إرادة قوية… لهذا وفقه الله في عمله وبارك له في وقته وصحته…

  2. الله يحفظه وزير البترول..عصامي كان صديق الوالد سنوات طوال…عبدربه راضي الحارثي ياسعادة الوزير..كان دائما يذكرك ويقول إنك من أعز أصدقائك..ومازال يحتفظ بصوركم في مباني شركة آرامكو السعودية.وعند تدريسكم للطلبة قبل أكثر من خمس وثلاثين سنة..فهل تتذكره ياوالدي علي؟؟؟أمدك الله بالصحة والعافية وسل الشفاء لصديقك عبدربه.والدي الحبيب..أم سلمان الحارثي

  3. اهم شي صحة التعلق بلله و الاتصال الدائم مع الله عز شأنه بالذكر و الصلاه و الصله لأن مهما عمرت صحيحا لا بد من الموت بمعنى تموت بعافيه هذه نهاية كل إنسان جدي رحمه الله عاش ١٢٠ سنه و مات بعافيه الموت النهايه لا محاله و العاقل اللي يعمل لما بعد الموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق