أنحاء الوطن

الأميرة لطيفة بنت مساعد بن عبد العزيز ومسؤولات التعليم يشدن “الرغيف الأحمر” ويطالبن بتعميمه على مدارس الرياض

(أنحاء) – المها الشهري – الرياض : ــ

أشادت صاحبة السمو الملكي الأميرة/ لطيفة بنت مساعد بن عبد العزيز، وعدد من مسؤولات وزارة التعليم بخدمات التموين والتصنيع الغذائي لشركة الرغيف الأحمر من خلال التجربة النموذجية لمشروع “مقصفي” التي قدمته الشركة للثانوية الرابعة بنات التابعة لمكتب تعليم غرب الرياض في تعليم منطقة الرياض، حيث قالت الأميرة لطيفة: فخورة وسعيدة بإتاحة الفرصة لي لحضور هذه الفعالية التي تقيمها إدارة خدمات الطلاب بمنطقة الرياض وترعاها شركة الرغيف الأحمر، ومعجبة جدا بأفكاركم وخدماتكم المقدمة للمدارس، فخورة جدا ببنات وطني المميزات.

كما عبرت رئيسة وحدة الخدمات في مكتب النهضة الأستاذة/ فاطمة الشهراني عن سعادتها بالخدمات الغذائية المقدمة من شركة الرغيف الأحمر لبناتنا الطالبات، قائلة: سعدت كثيرا بما رئينا من خدمات تموين وتصنيع غذائي مقدم من شركة الرغيف الأحمر لبناتنا لطالبات ومن تنوع وتميز ورقي وجودة في المنتجات الغذائية، وأتمنى التعاقد معها على مستوى منطقة الرياض.

من جهتهن، سجلن منسوبات إدارة خدمات الطلاب في تعليم الطائف إعجابهن بالخدمات المقدمة من شركة الرغيف الأحمر، قائلات “ما شاهدناه فكر وإبداع كان ناتجه تقديم وجبات غذائية للمتعلمين، ويسرنا أن نتقدم لكم بوافر الشكر والتقدير والدعاء أن يكون التوفيق حليفكم”.

كما أبدت المشرفة في مكتب خدمات التعليم في تعليم محافظة ضرما الأستاذة/ الجوهرة المقبل، سعادتها الغامرة بوجود شركة وطنية مائة في المائة تقدم الخدمات الغذائية الصحية والسليمة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، قائلة: ما رائيته من خدمات غذائية تقدمها شركة الرغيف الأحمر إبداع يشكرن عليه الأخوات المشرفات في الشركة، وتمنياتي لهن بمزيد من التوفيق والتقدم خدمة للوطن وأبنائه.

من جانبها، عبرت الأستاذة/ سامية المبارك المديرة التنفيذية لشركة الرغيف الأحمر عن شكرها الجزيل لصاحبة السمو الملكي الأميرة/ لطيفة بنت مساعد بن عبد العزيز ومسؤولات التعليم على إشادتهن بـ “الرغيف الأحمر” وما تقدمه الشركة من خدمات مقصفيه رائدة بأيدي وطنية مائة في المائة، والتي مرتكزها الأسر المنتجة لتقديم منتجاتهم الغذائية الصحية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، مبينة: كلمات الإشادة والثناء التي سمعناها من سمو الأميرة ومن مسؤولات التعليم أكبر محفز لنا لخدمة وطننا وتقديم الأفضل في مجال التغذية المدرسية.

وتابعت: ولا يفوتني في بهذه المناسبة أن أقدم جزيل الشكر والعرفان لمدير تعليم منطقة الرياض سعادة الأستاذ/ محمد المرشد، والمساعد للشؤون التعليمية في تعليم منطقة الرياض الأستاذ/ حمد الشنيبر، ومديرة إدارة الخدمات في تعليم منطقة الرياض الأستاذة/ البندري القريني على منحنا الفرصة كشباب سعودي “بنين ـ بنات” في شركة الرغيف الأحمر على تقديم خدمات مقصفيه نموذجية في التغذية المدرسية لطلابنا وطالباتنا، وحقيقية وجدنا الدعم والمساندة وتسهيل الكثير من الصعوبات والعوائق التي اعترضت طريقنا مما يعطي مؤشر كبير على مدى اهتمام مسؤولي ومسؤولات التعليم بالتغذية المدرسية.

وأضافت المديرة التنفيذية لشركة الرغيف الأحمر “بإذن الله تعالى يكون مشروع “مقصفي” التي تقدمه شركتنا الانطلاقة الحقيقية لتغيير الرؤية السلبية عن المقاصف والخدمات المقدمة في التغذية المدرسية بأدي سعودية مائة في المائة، وبأن أبناء وبنات الوطن هم العماد الحقيقي لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة 2030 التي أعلن عنها ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والتي من ضمنها التعليم ودون تغذية صحية سليمة يصعب أن يكون التعلم والتعليم مكتملا لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات”.

وكشفت المبارك عن نجاح آخر لشركة الرغيف الأحمر تمثل في تشغيلها 82 مقصفا في مدارس غرب ووسط وجنوب الرياض، والتي حققت نجاح منقطع النظير بشهادة منسوبات التعليم (قائدات، مشرفات، مساعدات، ومعلمات)، وأوليا الأمور والطالبات في تلك المدارس، وأبانت: ولله الحمد والفضل والمنه هناك مطالبات من مسؤولات التعليم وأوليا الأمور والطالبات بتعميم تجربتنا في “مقصفي” وفي التشغيل للمقاصف على جميع المدارس سواء في الرياض أو المحافظات القريبة، وبإذن الله سنسعى إلى تحقيق ذلك متى ما وجدنا الدعم والمؤازرة من الجميع في وطننا الغالي.

وأوضحت المديرة التنفيذية لشركة الرغيف الأحمر، أن الشركة تأسست على أيدي مجموعة من الشباب والشابات السعوديين منذ حوالي السنة والنصف وأبانت: نفخر بحجم التوسع النشط للشركة، حيث لدينا عقود مع وزرارة التعليم، وزارة الشؤون الإسلامية، وزارة الصحة، وعدد من البنوك، والشركات والمصانع في القطاع الخاص.

وبينت المديرة التنفيذية لشركة الرغيف الأحمر، أن نشاطهم في الشركة يتركز في التموين والتصنيع الغذائي وتسويق مكائن البيع الذاتي كونهم يطمحون إلى الريادة في  قطاع الغذاء، قائلة: استطعنا أن نثبت بجدارة خلال السنة والنصف قدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا وشركائنا، وقدرتنا الكبيرة على التطوير والابتكار وإيجاد قنوات متنوعة وبديلة لتسويق منتجاتنا، الأمر الذي أسهم في ترسيخ مصداقيتنا في سوق العمل ودعم مركزنا المالي.

وأضافت: كما تفتخر الشركة بتطويع التكنولوجيا لخدمة عملائنا من خلال إطلاقنا لبرنامج مقصفي الذي يعتمد على نقل جميع ما يوجد لدينا من خدمات إلى عملائنا، فرؤيتنا تتمثل في الريادة في قطاع الغذاء والتموين على المستوى المحلي والإقليمي، فيما رسالتنا ترتكز على بذل كامل جهدنا لتحقيق أهدافنا و الوصول للصدارة في قطاع الغذاء والتموين والمحافظة عليها.

وحول أهداف شركة الرغيف الأحمر، أجابت المبارك: تتمحور أهدافنا في تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان والنظافة في تقديم منتجاتنا وخدماتنا مع المحافظة على الفعالية والاستمرارية في الأداء المتميز. تطوير آليات العمل بصورة مستمرة وفعالة مع مراعاة المعايير العالمية في الإنتاج حرصا منا لتقديم منتجات وخدمات متميزة ننافس فيها الشركات العالمية المتخصصة في هذا القطاع. التطوير المستمر لمواردنا البشرية والاهتمام بهم إيمانا منا بأنهم الثروة الحقيقة التي كان لها الدور الأكبر في تحقيق أهدافنا. والاضطلاع بدور اجتماعي من خلال القيام بأعمال تعود على المجتمع بالخير والنفع.

1 2 3 4 5 7 8

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق