أنحاء الوطن

إدارة سجن النساء في مكة المكرمة تطلق سراح 30 نزيلة

مكة المكرمة – واس : ــ

أطلقت إدارة سجن النساء بالعاصمة المقدسة سراح 30 نزيلة ممن انطبقت عليهن شروط العفو الملكي بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك .

وأوضحت خديجة الغريبي مديرة إدارة سجن النساء في العاصمة المقدسة أن اللجنة مستمرة في دراسة ملفات النزيلات حتى نهاية الشهر الفضيل، وقالت: “إن العفو الملكي يحمل في طياته رسالة أبوية حانية من القيادة الرشيدة لأسمى معاني العفو، والتسامح ومنح الفرصة للمذنبين ليعودوا لأنفسهم ومجتمعهم كأفراد صالحين”، مبينة أن الإفطار الجماعي لنزيلات سجن النساء عادة رمضانية سنوية تأتي في إطار ماتوليه المدرية العامة للسجون لكافة النزلاء والنزيلات من الرعاية والاهتمام وكل ما من شأنه التخفيف عنهم وإدخال البهجة والسرور عليهم”.

وأبانت أن الاستماع لمطالب السجينات يعد أحد البرامج التأهلية المتنوعة المقدمة للنزيلات خلال الشهر الفضيل والذي يخلق لهن جوا أسريا وبيئة اجتماعية تسهم في إصلاحهن وتخطيهن لحاجز الخوف من معاودة الاندماج في مجتمعهم بعد قضاء محكوميتهن.

ودعت الغريبي جميع النزيلات المشمولات بالعفو إلى الاستفادة من هذه المكرمة الملكية والعمل على استثمارها وعدم الوقوع في مخالفات جديدة تعرضهن للسجن مجددا، متمنية لهن حياة جديدة موفقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق