أنحاء الوطن

مضيف “يُقسِم” بإنهاء خدماته في حال بقاء “سيدة سعودية” داخل الطائرة

(أنحاء) – ينبع – عبدالله الرفاعي : ــ

تسبب رفض مواطنة سعودية الاعتذار من مشرف الملاحة على رحلة الخطوط السعودية رقم 1594 والمتجهة من ينبع إلى الرياض بإلغاء الرحلة وتأجليها لموعد آخر، بعد أن أكد المشرف للركاب بأن الرحلة لن تقلع وعلى متنها مواطنة حصل بينها وبين إحدى المضيفات خلاف بسبب كرت صعود الطائرة، حتى لو أدى الأمر لتركه عمله وإنهاء خدماته الجوية.

وذكر عدد من الركاب المسافرين على متن الرحلة، وفق شكوى رسمية – تحتفظ “أنحاء” بنسخة منها – سلمت للمسئولين بعد نزولهم من الطائرة، بأنه في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا وأثناء وصولهم للطائرة المتجهة من ينبع إلى العاصمة الرياض حصل خلاف بين سيدة سعودية كانت بين الركاب تصطحب طفلة معها، وإحدى المضيفات الأجنبيات على نفس الرحلة تدخل على إثره مشرف الملاحة وطلب من المرأة الاعتذار لأنها تلفظت – حسب رأيه – بلفظ غير لائق على زميلته.

وأضاف الركاب في شكواهم بأن تأخر الوقت جعلهم يتدخلون في محاولة للتوسط لحل الموضوع، وأفادتهم السيدة حينها بأنها لم يصدر منها خطأ ولم تتلفظ بما ذكره المشرف، ولكن كرماً لهم وتقديراً للوضع ستعتذر للمضيفة، وأكدوا أن اعتذارها تم أمامهم، لكن المشرف على الملاحة الجوية لم يوافق، وطلب منها أن تعتذر له، حينها رفضت السيدة كونها لم يصدر منها أي خطأ على المشرف – حسب ما ذكر –  مشيرين في شكواهم إلى أن الأمر تطور ليقسم المشرف بأن الرحلة لن تقلع وعلى متنها السيدة حتى لو وصل الأمر إلى إنهاء خدماته من عمله.

وذكر الركاب بأنهم طلبوا من طاقم الملاحة بعد مرور 25 دقيقة أن ينزلوهم من الطائرة لكن طلبهم قوبل بالرفض، حتى طلب منهم عن طريق النداء بعد مرور ساعتين ونصف بالنزول من الطائرة وانتظروا داخل المطار على أمل حل المشكلة.

وبينوا في شكواهم أنهم تحدثوا مع كابتن الطائرة، وأكد لهم بأنهم سيعودون بعد نزولهم من الطائرة بعد مرور عشرة دقائق لكن ذلك لم يحدث، واضطروا للانتظار حتى الرابعة والنصف صباحا إلى أن أبلغوا بتأجيل الرحلة إلى الساعة السابعة مساء نفس اليوم.

من جانبها ردت خدمة “العناية بالضيوف” بعد نشر جزء من أحداث القضية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنها تأسف لما تم ذكره وطلبت معلومات الرحلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق