أنحاء الوطن

مدير جامعة جدة يقف ميدانياً على استعدادت الجامعة لاستقبال الطلاب والطالبات

(أنحاء) – جدة : ــ

تفقد معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أمس الأحد المقر الرئيسي للجامعة بطريق عسفان في جولة ميدانية واطلع على قاعات المحاضرات والفصول الدراسية للوقوف على جاهزيتها استعدادًا لاستقبال الطلاب والطالبات.

ورافقه في الجولة وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبد القادر شيخ وعميد معهد اللغة الإنجليزية الدكتور سعيد أبو رزيزة ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور هاشم بالخير ومدراء الإدارات .

واكد مشاط أن الجامعة استنفرت جهودها وطاقاتها لاستقبال الطلاب والطالبات سواء المستجدين أو المستمرين في الدراسة، مؤكداً أنه تم تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتوفير البيئة المناسبة التي تساعدهم على التحصيل العلمي والنهل من معين العلم والمعرفة استعداداً لخدمة الدين والوطن وخوض غمار سوق العمل. وأن منسوبيها بدءاً من إدارتها العليا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين رهن إشارة الطالب، ويعملون لتيسير العملية التعليمية وتذليل أي عقبات يواجهها أبناءنا الطلاب، حيث طالب موظفي القبول والتسجيل بالتعامل مع الطلاب بشكل راقي وتفهم استفساراتهم وطلباتهم وتوضيح وتسهيل كل ما يصعب عليهم.

لافتا ضرورة تعريف الطلاب بنظام منهج اللغة الإنجليزية الجديد والذي تم تغييره مؤخرا وتبيين الفوارق بين النظام السابق والحالي.

وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية متكاملة وتتيح للطالب إنهاء معاملاته في وقت قصير، وحث مدير الجامعة الطلاب والطالبات على القيام بواجبهم في التحصيل العلمي والاستفادة القصوى مما توفره الجامعة لهم من بنية تحتية وخدمات إلكترونية وقاعات دراسية ومختبرات ومراكز البحث العلمي مشددا على الالتزام بارتداء الزي اللائق بالصرح التعليمي ومعاقبة كل من يخالف ذلك، متمنياً للجميع عاماً حافلاً بالعطاء والإنجازات والتحصيل العلمي الذي يسهم في الارتقاء بوطننا الغالي وبناء مجتمع المعرفة وإنجاح الخطط التنموية والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

6 7 8

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق