أنحاء العالمفيديو

فيديو | ترامب ينسحب من لقاء تليفزيوني على الهواء بسبب اتهامه بـ “العنصري والجنسي”

(أنحاء) – متابعات :-

انسحب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب من حديث تلفزيوني يوم الخميس مع قناة “إن بي سي 4” الأميركية في ولاية أوهايو.

وبدأت المراسلة الحوار هادئا وتناولت لدقائق عدة قضايا متداولة منها تصريحات ترامب عن تزوير الانتخابات، وتراجع بعض قادة الحزب الجمهوري عن تأييد المرشح الجمهوري، وهو ما قلل الأخير من شأنه.

ولكن بعد 3 دقائق، بدأت المراسلة تتجاوز الخطوط الحمراء من وجهة نظر ترامب، عندما سألته عن شعوره إزاء وصفه بـ “العنصري” و”الجنسي” مع اقتراب موعد الانتخابات الأميركية في 8 نوفمبر ، وهو ما جعله يقطع الحوار، تاركا المذيعة وحدها، ولكن الأخيرة حاولت استجلاء الأمر وتبعته عدة خطوات، وهنا توقف ترامب والتفت إليها غاضبا وقال: “أنا أقل الأشخاص الذين تحدثت معهم عنصرية”، ثم أدار لها ظهره وغادر المكان.

وكان ترامب قد واجه اتهامات عنصرية بسبب تصريحات مسيئة للمسلمين والمكسيكيين والنساء ،كما لاحقته اتهامات كثيرة بالتحرش من نساء خلال وقائع تعود إلى سنوات مضت، وبدأ ظهور تلك الوقائع قبل أسابيع وعقب تسريب مقطع صوتي فاضح لترامب يعود إلى عام 2005 يتلفظ فيه بكلمات خليعة عن النساء، وكذلك كُشف في وقت لاحق عن أحاديث إذاعية لترامب تتضمن كلمات فاضحة لم تبث من قبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق