أنحاء الوطن

“العمل والتنمية الاجتماعية” تقيس رضا عملائها عن أداء مكاتب العمل وجودة حل الخلافات من خلال مركز الاتصال الموحد

(أنحاء) – ناصر الحسن – الرياض : ــ

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حرصها  على قياس رضا عملائها من خلال خدمة الرقم الهاتفي الموحد (19911)، الذي أطلقته في ديسمبر 2014، بهدف تطوير وتحديث وسائل التواصل مع العملاء، وتسهيل استقبال البلاغات و المقترحات و الرد على الاستفسارات. 

ويقدم مركز الاتصال الموحد خدمة خاصة لقياس رضا العملاء عن أداء مكاتب العمل، وقياس جودة الحل للشكاوى، فضلاً عن قياس جودة المكالمات، وذلك سعيًا من الوزارة إلى رفع مستوى جودة خدماتها المقدمة، والارتقاء بها إلى المستوى المأمول.

ولفتت الوزارة إلى حرصها على التفاعل مع عملائها من خلال استبيان آرائهم عبر مركز الاتصال الموحد، لتطوير الخدمات المقدمة لهم بما يحقق رضاهم واستحسانهم، مشيرة إلى أنها تسعى إلى التسهيل على العملاء من خلال تقديم خدماتها بأساليب تقنية حديثة توفر عليهم الجهد والوقت.

من جهة أخرى؛ يستقبل المركز تساؤلات واستفسارات العملاء المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة بهيئة تسوية الخلافات العمالية، خدمات الدعم الفني، نطاقات، عمل المرأة، خدمة تقديم الشكاوى، برنامج حماية الأجور، حجز موعد إلكتروني. إضافة إلى ذلك؛ يُمكن المركز عملاء الوزارة من حجز المواعيد لفتح ملف المنشأة، وتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والمقيمين، وكذلك التعرف على مقترحاتهم.

3

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق